الفنان أحمد سعد يحيي غداً حفلاً غنائياً في الأردن

الفنان المصري أحمد سعد .أرشيف

تتزايد الرحلات والسهرات في موسم الصيف خاصة ، ويتنافس الفنانون والنجوم في إحياء حفلات كثيرة ومميزة في مختلف الدول العربية .

الفنان المصري  أحمد سعد، يحيي حفلاً غنائياً في الأردن، غدا الخميس 4 آب /أغسطس2022 ، وسيقدم سعد خلال الحفل باقة مميزة من اشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

وطرح الفنان أحمد سعد، خلال الأسابيع الماضية كليب "وسع وسع"، الذى ظهر فيه بنيولوك جديد "شعر أبيض" كما قدم بعض الرقصات مع المجموعة خلال الكليب من إخراج إسلام هشام.

"وسع وسع" رابع أغانى ألبوم أحمد سعد الجديد، كلمات أحمد سعد، بالاشتراك مع مصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس وتم طرحها الن على اليوتيوب.

أحمد سعد طرح من قبل ثلاث أغنيات من ألبومه "وسع وسع" وهى "عليكى عيون"، وهى من ألحانه وكلمات محمد شافعى وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو ، وتصدرت التريند رقم 1 في مصر، وفي جميع الدول العربية، وتخطت حاجز الــ 120 ملايين مشاهدة حتى الآن.. وطرح أيضا أغنية "بنادى عليك"، من كلمات وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى فهد، وطرح أغنية "النفسية"، من كلمات صلاح مندى، وألحان تامر كروان، وتوزيع موسيقى طه الحكيم.

وكان سعد قد غنى أغنية قهقهة لضحكات في إعلان العيد الفطر لعام 2022 الخاص لشركة زين وقد حظت في تفاعل وانتشار كبير على مستوى الوطن العربي .

المصدر : وكالة سوا- اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد