تشلسي يزاحم ريال مدريد وبرشلونة على موهبة بالميراس

اندريك لاعب بالميراس.

كشفت صحيفة "اس" الإسبانية اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2022 أن نادي ريال مدريد الإسباني وغريمه برشلونة الى جانب نادي تشلسي الإنجليزي دخلا المنافسة على ضم الموهبة البرازيلية، إندريك لاعب بالميراس ، خلال الفترة القادمة.

وحصل اللاعب البرازيلي الدولي الشاب البالغ من العمر 16 عامًا على نظرات إعجاب من العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، بما في ذلك برشلونة وريال مدريد.

كما قام هذا العام بجولة في أفضل الملاعب في أوروبا، وربما يتطلع إلى وجهة مستقبلية.، لكن الدوري الإنجليزي الممتاز قد دخل المعركة وسيصعب بلا شك الحياة على أكبر ناديين في إسبانيا.

ونقلت الصحيفة الإسبانية عن الصحفي نيكولاس أن تشلسي قدم عرضا لإندريك وعائلته، وقد يظهر إندريك لأول مرة في كوبا ليبرتادوريس هذا الموسم مع بالميراس، لكنه من فتح على الانتقال إلى أوروبا قريبًا.

وإذا نجح تشيلسي في عرضه مع إندريك، فسيتم إعارته إلى فريق أوروبي آخر في البداية، لأن القواعد الجديدة التي تم وضعها بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي تمنع الفرق البريطانية من ضم لاعبين تقل أعمارهم عن 18 عامًا، ولا شك أن برشلونة وريال مدريد سيكونان جاهزين لعروضهم الخاصة إذا لم يخططوا لها بالفعل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد