بدء التصويت لتوزيع جوائز حفل "Big Apple Music" للنجوم العرب

فنانات مرشحات لجوائز حفل Big Apple Music Award

يتنافس الكثير من الفنانين العرب للحصول على جوائز سنوية وألقاب مميزة مثل جوائز Big Apple Music Awardويتم من خلاله ترشيح الفنانين ويتم توزيع الجوائز وإعلان الفائزين بناء على تصويت الجمهور.

جوائز "Apple Music Awards" تأتي، تقديراً للإنجازات المتميزة في مجال الموسيقى في الفئات التالية: أفضل فنان لهذا العام، وأفضل كاتب أغانٍ لهذا العام، والفنان الأبرز لهذا العام، وأفضل أغنية لهذا العام، وأفضل ألبوم لهذا العام، ويشارك خلال العام الحالي عددًا كبيرًا من الفنانين العرب وفنانين آخرين..

وكشفت إدارة حفل توزيع جوائز Big Apple Music Award، عن أسماء ترشيحات الفنانين للتصويت في نسخة 2022.

ودخلت النجمة شيرين عبدالوهاب قائمة المرشحين للجوائز الكبرى لهذا العام، حيث كانت من أبرز المرشحين لهذه في عام 2022 بجانب عدد كبير من الفنانين، ومن ضمنهم: الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان اللبناني عاصي الحلاني، والفنان وائل كفوري، والفنانة اللبنانية ميريام فارس، والفنانة اللبنانية مايا دياب، والفنانة السورية أصالة، والفنانة شيرين عبدالوهاب، والفنان حسين الجسمي.

وفتحت إدارة المهرجان باب التصويت للجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاختيار نجمهم المفضل عبر صفحة "فيسبوك"، الخاصة بالمهرجان.

جدير بالذكر أن الفنان محمد حماقي قد نال الجائزة في عام 2016، وحصل على لقب أفضل مطرب، وعلق حماقي: "بفضل تصويتكم، فزت بجائزة Big Apple Music Award، كأفضل فنان مصري، شكراً لدعمكم المستمر".

ومن خلال عملية تعكس المنظور التحريري، يتم اختيار الفائزين، الذي تتبناه "Apple Music"، وتستند إلى إحصاءات لتصنيف الأعمال، التي يستمع إليها الجمهور حول العالم أكثر من غيرها.

المصدر : وكالة سوا- زهرة الخليج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد