بالفيديو: أمير نجران يوجه بتكثيف البحث عن الطفل رائد المفقود في السيول

أمير منطقة نجران جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد

قصة مفقود نجران ، أوعز أمير منطقة نجران جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد في المملكة العربية السعودية، إلى المديرية العامة للدفاع المدني والأجهزة المعنية بالمنطقة، بمضاعفة الجهود بالبحث عن مفقود نجران .

وشدد أمير نجران جلوي بن عبد العزيزعلى الجهات المختصة بالتنسيق والمتابعة مع الجهات المعنية والرفع بنتائج البحث التي تقوم بها فرق الإنقاذ المائي والغواصين بالدفاع المدني ومشاركة فرق البحث التطوعية التي لاتزال مستمرة حتى الآن.

وفُقد الطفل رائد آل جعرة البالغ من العمر 3 أعوام مساء يوم أمس الثلاثاء، جراء السيول التي يشهدها وادي نجران في المملكة.

وطالب أمير نجران، سكان المنطقة بضرورةَ الالتزام بتعليمات وتحذيرات الدفاع المدني المتعلقة بالحالة المطرية التي تشهدُها المنطقة.

 

وشهدت قصة الطفل رائد مفقود نجران ، تعاطفًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عبر تويتر، حيث تم تداول وسم مفقود نجران الخاص بالبحث عنه جراء غرقه في السيول التي تشهدها المملكة منذ أيام.

كما وتشهد بعض المناطق في المملكة العربية السعودية، هطولًا غزيرًا للأمطار نتج عنها بعض السيول في نجران وأبها وبعض مناطق الرياض.

 

 

 

ووجه أمير نجران جلوي بن عبد العزيز ، بمتابعة تفاصيل وملابسات حادثتي الغرق اللتين وقعتا في محافظتي ثار وحبونا، وتوفي على إثرها ثلاثة أطفال أثناء ممارستهم السباحةَ في أحد المستنقعات المائية بهجرة الرحبة بمحافظة ثار، فيما كانت الحادثة الأخرى غرق شاب في مستنقع مياه في وادي عرقان بمحافظة حبونا.

وقدم الأمير جلوي بن عبد العزيز خالص تعازيه إلى أسر الضحايا، سائلاً – الله تعالى – أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

الأجواء-الغائمة-تُشكل-مع-جريان-سيول-وادي-نجران-منظراً-أخاذاً.jpg
 

المصدر : وكالة سوا - تواصل

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد