رد عائلة نيرة أشرف بعد تسريب فيديو ابنتهم داخل المشرحة

ضحية المنصورة نيرة أشرف

رد عائلة نيرة أشرف على تسريب فيديو المشرحة ، استنكر أشرف عبد القادر والد الفتاة نيرة أشرف ضحية حادث المنصورة، تسريب أحد الأشخاص فيديو لفقيدته من داخل المشرحة على مواقع التواصل الاجتماعي دون مراعاة لحرمة الميت وحساسية الموضوع.

وأعلن والد الضحية عن أول تحرك له عقب انتشار الفيديو لابنته داخل مشرحة مستشفيات المنصورة الدولي، وتداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت أسرة نيرة أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية والتقدم ببلاغ رسمي إلى النائب العام ضد مسرب الفيديو على موقع "فيسبوك".

وأوضحت الأسرة أن نشر فيديو ابنتهم أصاب أفراد الأسرة بحالة صدمة جراء مشاهدتهم لمشاهد الطعنات على جسدها وكشف عورتها، عقب قتلها علي يد زميلها الطالب محمد عادل الذي حكم عليه بتأييد حكم الإعدام عقب مثوله أمام محكمة جنايات المنصورة.

وأشار والد الضحية إلى أنه تواصل مع المحامي خالد عبد الرحمن وفوضه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال مسرب ذلك الفيديو والقصاص لابنته الضحية.

ومن جانبها شقيقة الضحية شروق أشرف الغريب، أعلنت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اتخاذ الإجراءات القانونية، مؤكدة إلى أن أصعب مشهدا هو رؤية شقيقتها في المشرحة.

ومن الجدير ذكره أن الطالبة نيرة أشرف قُتلت على يد زميلها يوم الاثنين الموافق العشرين من يونيو العام الجاري أمام الحرم الجامعي في مصر.

المصدر : وكالة سوا - روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد