بالفيديو: سبب وفاة الضابط الطيار تركي الهاجري في قطر

وفاة الضابط الطيار تركي الهاجري في قطر

أعلنت وسائل إعلام قطرية رسمية اليوم الثلاثاء 2 أغسطس 2022 وفاة الضابط الطيار تركي نايف الهاجري البالغ من العمر 23 عاما والذي يحظى بشهرة واسعة وكبيرة في قطر.

سبب وفاة الضابط الطيار تركي الهاجري في قطر ، هو السؤال الذي شغل بال كثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي ، التي ضجت بنبأ وفاة تركي الهاجري ، خاصة وأنه يعتبر من أبرز الشباب الذين تخصصوا في علوم الطيران في كلية الزعيم محمد بن عبدالله العطية الجوية.

وفاة تركي الهاجري

خبر وفاة تركي الهاجري انتشر كالنار في الهشيم على الساعات القليلة الماضية ، حيث صدم الشارع القطري بهذا النبأ خاصة وأنه في ريعان شبابه ، في وقت تساءل عدد من المغردين عن سبب وفاة تركي الفيصل الذي تخرج العام الماضي من كلية الزعيم محمد بن عبدالله العطية الجوية.

ونعى عدد كبير من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الضابط الطيار تركي الهاجري في دولة قطر ، مؤكدين أنه كان شابا خلوقا ويتمتع بصفات حميدة وذو علاقات اجتماعية طيبة مع الجميع.

سبب وفاة تركي الهاجري

وفق عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، فإن سبب وفاة الضابط الطيار تركي الهاجري في قطر يعود لتعرضه لحادث قبل نحو عام ونصف وذهب للعلاج خارج دولة قطر ، حيث أعلن الأطباء مع ساعات صباح اليوم الثلاثاء وفاة تركي الهاجري ، حيث سادت حالة الحزن الشديد على وفاته في أوسط زملائه الذين لازموه في الدفعة الثامنة في الكلية.

واشتهر الراحل الهاجري بفيديو "لقطة تخرج كلية الزعيم"، والذي ظهر فيه مقبلاً رأس وقدم والده على الهواء مباشرة خلال حفل كلية الزعيم محمد بن عبدالله العطية الجوية لتخريج الدفعة الثامنة من الطلبة المرشحين في يناير 2021.

موعد جنازة تركي الهاجري

وبحسب صفحة وفيات قطر ، فإن موعد جنازة الضابط الطيار تركي الهاجري ستكون اليوم الثلاثاء بعد صلاة المغرب مباشرة في مقبرة مسيمير ، حيث سيكون العزاء للرجال في حزم المرخية ، وللنساء في منزل والده في حزم المرخية رقم 18 من يوم الأربعاء وحتى يوم الجمعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد