رابط التسجيل في منح مؤسسة ريتش اديوكاشن فاند بالضفة وغزة

رابط التسجيل في منح مؤسسة ريتش اديوكاشن فاند بالضفة وغزة

قدمت مؤسسة Reach Education Fund، تهنئتها بأرق العبارات والتبركيات للطلبة الناجحين ب الثانوية العامة لعام 2022. 

وأعلنت مؤسسة Reach Education Fund، عن فتح باب التسجيل في المنح الدراسية السنوية لمختلف برامج البكالوريوس، لجميع طلبة الثانوية العامة بالضفة و غزة ، وفقاً للشروط والمعايير التالية:

١- تفتح مؤسسة Reach Education Fund باب التسجيل لمنحة البكالوريوس السنوية في جميع التخصصات لطلبة الثانوية العامة وطلبة البكالوريوس المنتظمين في دراستهم الجامعية.

٢- تفتح المنحة باب التسجيل هذا العام للطلبة الفلسطينين في قطاع غزة والضفة الغربية، حيثُ تشترط المنحة على المتقدمين من طلبة الثانوية العامة أن يكونوا حاصلين على  معدّل 95٪؜ فما فوق.

٣-تشترط المنحة على المتقدمين من طلبة البكالوريوس المنتظمين أن يكونوا حاصلين على معدل 95% فما فوق بالثانوية العامة وعلى معدل تراكمي في الجامعة 85% فما فوق.

٤- تشترط المنحة على المتقدمين لتخصصي الطب البشري وطب الأسنان فور تقديم الطلب أن يكونوا قد أنهوا أربعة فصول دراسية بمعدل تراكمي 85% فما فوق.

٥- تُخصّص مؤسسة (Reach Education Fund) مجموعة من منحها الدراسية هذا العام للطلبة الذين فقدوا مُعيل الأسرة (الأب أوالأم) بشرط أن يكون المتقدم حاصل على معدل 85% فما فوق بالثانوية العامة وفي حال كون المتقدم طالب بكالوريوس فإنّه يُشترط أن يكون حاصل على معدّل تراكمي في الجامعة 85% فما فوق.

٦- تُخصص مؤسسة (Reach Education Fund) مجموعة من منحها الدراسية هذا العام للطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة بشرط أن يكون المتقدم حاصل على معدل 85% فما فوق بالثانوية العامة وفي حال كون المتقدم طالب بكالوريوس فإنّه يُشترط أن يكون حاصل على معدّل تراكمي في الجامعة 85% فما فوق.

 ٧- على من يرغب بدراسة تخصص الطب البشري أو طب الأسنان من الطلبة فاقدي المُعيل أو ذوي الإحتياجات الخاصة أن يُحقّقوا شروط التقديم لتخصصات الطب (معدل ثانوية عامة 95% فما فوق ومعدل تراكمي في الجامعة 85% بعد انقضاء أربعة فصول دراسية).

٨- تستمر فترة التسجيل لمدة ثلاثة أسابيع من تاريخ الإعلان حيثُ سيتم إغلاق التسجيل يوم السبت الموافق 20/8/2022.

٩- يجب على المتقدم إرفاق مقطع فيديو بالطلب، وفي حال لم يرفقه فإنّنا نعتبر الطلب غير صالح.

١٠- تتبنّى المؤسسة أعلى درجات النزاهة والحرص في اختيار الفائزين بمنحتها الدراسية، إذ يمرُّ الطلب بعد التسجيل على مراحل عدّة تبدأ بفرز الطلبات وتصفيتها ثم المقابلات الشخصية، فالزيارات الميدانية، ثم تحصيل الوثائق والمستندات الداعمة وبعدها ننتقل إلى مرحلة إعلان النتائج في موعد تُعلن عنه المؤسسة لاحقًا.

١١- سيتم إقصاء الطلب في حال التواصل مع أحد موظفي المكتب أو زيارة المكتب بهدف رفع أسماء معينة.

١٢-تقديم الطلب لا يعني الاستفادة من المنحة.

١٣- لا تقبل المنحة الطلبة المسجلّين على النظام الموازي.

١٤- يُرجى العلم أن فترة التسجيل لبرنامج منح الدراسات الُعليا (الماجستير والدكتوراة) الذي كُنّا قد أعلنّا عنه في منشورات سابقة ينتهى يوم الأحد الموافق 7/8/2022.

١٥- تقديم الطلب لمنح البكالوريوس يكون الكترونيا عبر الرابط التالي: اضغط هنا 
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد