بالصور: غزة: الديمقراطية تواصل زيارة وتكريم الطلبة الأوائل في التوجيهي

الجبهة الديمقراطية تزور الناجحين في الثانوية العام

أكدت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في محافظة غزة ، على أنها تواصل تنظيم زيارات وتكريم الطلبة الأوائل في الثانوية العامة التوجيهي 2022.

وجاء ذلك حسب بيان ورد لوكالة سوا كما يلي:

تواصل زيارة وتكريم الطلبة الأوائل في التوجيهي بغزة وإطارها للطلبة الثانويين «اتحاد لجان الطلبة الثانويين» في محافظة غزة، زيارة وتكريم الطلبة الأوائل في الثانوية العامة «التوجيهي» على مستوى الوطن بكافة فروعها.

وترأس الوفد الذي ضم لجنة العلاقات الوطنية وقيادة الفروع الحزبية واتحاد لجان العمل النسائي بالشيخ رضوان، مسؤول محافظة غزة الرفيق عبد الحميد حمد، ومسؤول اتحاد لجان الطلبة الثانويين بالمحافظة الرفيق عصام صقر.

وكان في استقبال وفد الجبهة القيادي عوائل الطلبة المتفوقين بالثانوية العامة بمحافظة غزة.

وقدم حمد باسم قيادة الجبهة وأمينها العام الرفيق نايف حواتمة التهاني والتبريكات للطلبة الناجحين والمتفوقين الذين تحدوا الظروف الاقتصادية الصعبة بقطاع غزة، والأزمات الاجتماعية والمعيشية، وحالة الانقسام الداخلي التي انعكست سلبًا على واقع الطلبة بمدارس وجامعات الوطن.

وقدمت عوائل الطلبة الأوائل في الثانوية العامة، الشكر والتقدير لقيادة الجبهة الديمقراطية وكوادرها على تلك الجهود واللفتات الوطنية.

وفي نهاية الزيارة، كرّم وفد الجبهة عدداً من الطلبة الأوائل في الثانوية العامة بتقديم درع التفوق والنجاح، وعلى رأسهم الطالبة بالفرع العلمي بيان شحادة الحاصلة على معدل 99.6%، الطالبة بالفرع الأدبي آية بعلوشة الحاصلة على معدل 99.5%، والطالبتين بفرع ريادة الأعمال نغم النجار الحاصلة على معدل 99.1% وفرح زهران الحاصلة على معدل 99%

عع.jpge4587b64-62ac-4976-b40c-03d2d296d3a9.jpg
 

عع.jpg
نننننتتت.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد