إحداها خطيرة.. إصابة عاملين شمال فلسطين المحتلة

من مكان الحادث في رعنانا

أصيب عاملان فلسطينيان، صباح اليوم الثلاثاء، بجروح خطيرة ومتوسطة أثناء عملهما في حادثين منفصلين في مدينتي رعنانا وكرميئيل، شمال فلسطين المحنلة.

وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء، بأن مركز الاستعلامات 101 في منطقة "اليركون" تلقى بلاغا، الساعة 40:08، بسقوط عامل عن ارتفاع في ورشة بناء بشارع 'هتسنحانيم' في مدينة رعنانا.

وقدمت الطواقم الطبية ومسعفون العلاج الأولي للعامل المصاب 60 عاما، وجرى نقله إلى مستشفى "بيلنسون" ووصفت إصابته في الرأس بالخطيرة وغير المستقرة.

وفي حادث منفصل في كرميئيل، فقد أفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" بأن "مركز الاستعلامات 101 في منطقة 'آشير' تلقى بلاغا، الساعة 25:09، بسقوط عامل عن ارتفاع خلال عمله في شارع سنونيت بمدينة كرميئيل.

وأضاف بأنه قدمت الطواقم الطبية والمسعفون العلاج والإجراءات الطبية الأولية للعامل المصاب64 عاما

وفيما تم نقله إلى المركز الطبي للجليل في نهريا، حيث إصابته في الوجه ووصفت بالمتوسطة.

وفتحت الشرطة ملفين للتحقيق في ملابسات الحادثين، إلى جانب إخطارها ممثلي مكتب وزارة الاقتصاد "الصناعة والتجارة والتشغيل" وفقا للمقتضى.

و يشار إلى أن رعنانا هي مدينة إسرائيلية تقع في قلب منطقة سهل شارون الجنوبية باللواء الجنوبي - حسب التقسيم الإداري الإسرائيلي، أسسها المهاجرون اليهود إلى فلسطين عام 1922 كمستعمرة محاذية لقرية "تبصر" الفلسطينية المهجّرة.

أما كرميئيل فهي مدينة إسرائيلية، تقع في الجليل ضمن اللواء الشمالي، تأسست عام 1964 على أراضي صادرتها إسرائيل من قرى عربية مجاورة

المصدر : وكالة سوا - موقع عرب 48

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد