فيلم " أنا لحبيبي " قريبا في دور العرض

الفنان كريم فهمي والممثلة ياسمين رئيس

شهدت السينما المصرية ودور العرض هذه الفترة، عرض مجموعة من الأفلام الجديدة على الساحة الفنية، التي يطرحها المخرجين المصريين بالتزامن مع الصيف وفترة الإجازة وكان من ضمنهم فيلم "بحبك" للفنان تامر حسني.

وشارك الفنان المصري كريم فهمي والفنانة ياسمين رئيس في فيلم " أنا لحبيبي" الذي تم استبدال اسمه الفترة الماضية من "جارة القمر" ليكون اسماً مناسباً وتجارياً من أجل ترويجه سينمائياً، ويواكب ميول المشاهدين.

وأعلن المنتج أحمد السبكي، عن طرح فيلمه الجديد من بطولة الفنان كريم فهمي، في الأيام المقبلة، بحسب الخطة الزمنية لشركة الإنتاج.

ونشر السبكي، صورة للفنان كريم فهمي عبر خاصية "الستوري"، بحسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو "إنستغرام"، معلقا عليها "قريبًا إن شاء الله يا مسهل".

1850806_0.jpeg
 

يشار إلى أن فيلم "أنا لحبيبي" بطولة كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، وبيومي فؤاد، وأحمد حاتم، ومن إخراج هادي الباجوري، وتأليف محمود زهران.

ويذكر أن كريم فهمى يشارك كضيف شرف في فيلم "السرب" الذى يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش، ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة أحمد السقا، منى زكى، دياب، مصطفى فهمى، آسر ياسين، شريف منير، محمود عبد المغنى، محمد ممدوح، أحمد حاتم، إسلام جمال وعدد كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف.

المصدر : وكالة سوا - اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد