تربية الوسطى تنظم احتفالاً لتكريم أوائل الثانوية العامة للعام 2022

من جانب الاحتفال بتكريم الأوائل

كرّمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى طلبتها أوائل الثانوية العامة على مستوى الوطن و محافظات قطاع غزة والوسطى للعام 2021- 2022م، خلال احتفال نظمته المديرية لتكريم الأوائل تحت شعار "متفوقون من أجل فلسطين" برعاية وزارة التربية والتعليم العالي ومؤسسة "مسلم كير ماليزيا".

 بحضور مدير عام العلاقات الدولية والعامة ممثل الوزارة أحمد النجار و مدير التربية والتعليم بالوسطى أ. هشام الحاج ومديرا الدائرتين الإدارية أ. ناصر السدودي والفنية أ. محمد حمدان، وأعضاء المجلس التشريعي بالوسطى ومحافظ شرطة الوسطى ورؤساء البلديات والوجهاء والمخاتير والمجتمع المحلي، والطلبة المكرمين وذويهم، وذلك بقاعة المصدر للاحتفالات بقرية المصدر.

 وفي بداية كلمته رحب الحاج بالضيوف وبالطلبة المتفوقين وشكر وزارة التربية والتعليم والمؤسسات الشريكة على تعاونهم ودعمهم المتواصل للمسيرة التعليمية، كما شكر مؤسسة مسلم كير ماليزيا على رعايتها لهذا الاحتفال الكبير، وأضاف إننا نلتقي اليوم لتكريم أبنائنا وبناتنا الذين تربعوا على عرش التفوق والنجاح وورائهم مدارسهم ومعلميهم وأولياء أمورهم الذين أبدعوا في عطائهم فكان تفوق هؤلاء الطلبة ثمرة تعبهم وجهدهم طوال العام الدراسي.

 وأضاف الحاج بأن مديرية حصدت نصيب الأسد من التميز والتفوق حيث حصلت على ثمانية مستوى الوطن وأحد عشر طالباً على مستوى غزة، كما انها المديرية الأولى في أعلى نسب النجاح، وقدم شرحاً مفصلاً عن النتائج المشرفة التي حصدتها مديرية الوسطى ومدارسها والمراكز المتقدمة التي حصلت عليها المديرية.

 وفي كلمة المجلس التشريعي هنأت هدى نعيم الطلبة المتفوقين وباركت لهم جهودهم ودراستهم، وبينت بأن طلبة العلم هم منارة الأمة والشعب فبهم تتزين الأوطان، و أشادت نعيم بالجهود الكبيرة التي بذلتها وزارة التربية والتعليم العالي ومديرية التربية والتعليم بالوسطى وكافة طواقمها في الميدان من اجل الارتقاء بمستوى طلابنا ووصولهم لهذه المكانة الرفيعة.

 مدير عام وحدة العلاقات الدولية والعامة د. أحمد النجار نقل تهنئة وكيل الوزارة د. زياد ثابت للطلبة المتفوقين وذويهم ومديرية الوسطى على هذا التميز والتفوق معبراً عن سعادته بالمشاركة في هذا الاحتفال المميز والذي نحتفي من خلاله تكريم كوكبة من طلابنا وطالباتنا المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة، كما انه تكريم لمديرية الوسطى والإنجاز الذي حققته ونسب النجاح العالية لدى معلميها، كما أشاد النجار بالدعم المتواصل الذي تقدمه مؤسسة مسلم كير ماليزيا لإنجاح المسيرة التعليمية والارتقاء بها.

 وفي كلمة المتفوقين عبر الطالب كريم أبو كويك عن سعادته بأن يكون من بين هذه الكوكبة من المكرمين، وشكر مديرية التربية والتعليم بالوسطى ووزارة التربية والتعليم على احتفائهما بهم وعلى تنظيم هذا الحفل المميز الذي أشعرنا بأن هناك من يقدر ويدعم المجتهدين والمتفوقين، وثمن الدور الكبير لمدراء المدارس والمعلمين وأولياء الأمور ودورهم ومتابعتهم أثناء الدراسة.

 وفي ختام الاحتفال تم تكريم الطلبة المتفوقين ومدارسهم بالهدايا وشهادات التقدير، كما تم تكريم المؤسسات الشريكة وهي الشرطة الفلسطينية ووزارة الصحة ، وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية والتراثية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد