بشرط عدم التعري.. الموافقة على غناء محمد رمضان في الساحل الشمالي

الفنان المصري محمد رمضان

في كل حفل لفنان المهرجانات المصري محمد رمضان يلفت الأضواء والجمهور بأسلوبه بتقديم الحفل واستعراضه للملابس المثيرة للجدل ومنها تبقى مكشوفة ومفتوحة أو معرية.

وحصل رمضان على تصريح الغناء من نقابة المهن الموسيقية لإقامة الحفل، وذلك بعد مطالبته النقابة بتصريح لإحياء الحفل، ومن المقرر أن يحيي الفنان المصري محمد رمضان حفلاَ غنائيًا في الساحل الشمالي يوم 12 أغسطس المقبل.

ووافقت النقابة على إقامة الحفل بشرط عدم خلع رمضان ملابسه على المسرح أو ظهوره عاريًا، وفقا لوسائل إعلام محلية.

وكان محمد رمضان خرج عن صمته بعد اتهامات طالت أعماله بالتحريض على العنف، على خلفية مقتل الطالبة "نيرة أشرف".

وقال رمضان، في مقابلة تلفزيونية: "أسمع ذلك دائماً، فأي جريمة أو أزمة كبيرة تقع، ليس فقط في مصر بل في الوطن العربي، يتم إلصاقها بأفلام محمد رمضان ومسلسلاته وأغانيه".

وأضاف محمد رمضان مازحاً: "هذا يجعلني للحظة أشك بأن الأزمة الواقعة الآن بين روسيا وأوكرانيا أنا أيضاً السبب فيها!".

وأشار إلى أنّه قدّم في أعماله الفنية نماذج جيّدة للمجتمع مثل ضابط الشرطة في مسلسله" نسر الصعيد".

وأوضح: "أشعر بالضيق لأني قدّمت نماذج إيجابية، كشخصية الضابط الشريف في مسلسل (نسر الصعيد)، الذي كان باراً بأهله، وفي نهاية المسلسل ساهم في إعدام شقيقه لأنه ارتكب جرماً".

وعاتب رمضان النقاد، قائلاً: "مع الأسف هؤلاء النقّاد لا يلتفتون إلى هذا الأمر، ويعودون فقط إلى أول فيلم قدّمته منذ 10 سنوات وغيره من الأعمال التي قدّمتها في بداياتي، ليؤكدوا أنها السبب في كل المظاهر السلبية".

وواصل رمضان دفاعه عن أعماله، قائلاً: "الفن هو صورة مصغرة عن الواقع، وكل ما قدّمناه في الدراما، كان مستوحى من الواقع، وليس العكس".

وأضاف: "الحقيقية أن الواقع أقسى من أي دراما، فمهما قدمنا من أعمال هناك أمور لا يصدقها عقل ويبقى ما يحدث في الواقع يتخطى خيال البشر".

المصدر : وكالة سوا_ العين الاخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد