سبب وفاة الكاتب السوري جاد ترجمان

سبب وفاة الكاتب السوري جاد ترجمان

سبب وفاة الكاتب السوري جاد ترجمان ، يث لوحظ خلال الساعات القليلة الماضية ازدياد عمليات البحث عبر شبكة الانترنت، عن سبب وفاة الكاتب السوري جاد ترجمان

وتأتي عمليات البحث عن سبب وفاة الكاتب السوري جاد ترجمان ، حيث توفي الكاتب والروائي السوري جاد ترجمان البالغ 32 عاما، إثر سقوطه يوم الجمعة الماضي، من ارتفاع 50 مترا في جبال الألب في منطقة واقعة على الحدود بين النمسا وألمانيا، أثناء ممارسة هواية تسلق الجبال.

سبب وفاة الكاتب السوري جاد ترجمان

تعرض الكاتب السوري جاد ترجمان لحادث في أثناء تسلق جبال الألب في (هوهين جول) التي ترتفع 2522 مترا، وهي أعلى قمة في كتلة صخرية، تمتد على طول الحدود بين ولاية بارفاريا الألمانية وولاية سالزبورغ النمساوية.

وكانت شرطة ولاية بافاريا الألمانية عثرت على جثت الكاتب السوري جاد ترجمان يوم السبت الماضي، بعد أن قام أحد أصدقائه بإبلاغها إثر اختفائه بعد رحلة قام بها إلى الجبال.

وقالت الشرطة إن الكاتب السوري جاد ترجمان ضل طريقه مساء الجمعة وسقط من صخرة على وجهه، موضحة أن تسعة من رجال الإنقاذ في الجبال ذهبوا بحثا عن الشخص المفقود، لكنهم عثروا فقط على الجثة الميتة، حيث انتشلت نحو الساعة 1:30 ظهر السبت.

ووصل الكاتب السوري جاد ترجمان إلى النمسا عام 2014 قادما من سوريا وقد نشر روايتين باللغة الإلمانية بعنوان “عندما يهاجر الياسمين” و “رائحة الروح”.

ونعى العديد من السوريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صديقهم المتوفي الكاتب السوري جاد ترجمان والذي يحمل الجنسية النمساوية، معبرين عن حزنهم لفقدانه.

كما نشر الممثل للسوري “محمد أوسو” عبر صفحته في فيس بوك صورا قال إنها من آخر فيديو سجله الشاب الكاتب السوري جاد ترجمان في جبال الألب قبل أن يتوفى”، مضيفا أن “الشاب المتوفى ابن خالته”.

يذكر أن الكاتب السوري جاد ترجمان ينحدر من العاصمة دمشق، وكان يعيش في ولاية سالزبورغ بالنمسا منذ عام 2015، في حين لا تزال عائلته (والديه) يعيشان في سوريا

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد