موقع وزارة الأوقاف في مصر للاستعلام عن نتيجة مسابقة ألف وظيفة – نتيجة مسابقة الأوقاف 2022

وزارة الأوقاف في مصر

موقع وزارة الأوقاف في مصر للاستعلام عن نتيجة مسابقة ألف وظيفة والتي يترقبها الآلاف في جميع محافظات جمهورية مصر العربية ، حيث قالت الوزارة إن بإمكان المتقدمين للمسابقة الاستعلام عن نتيجة التقديم من خلال بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

موقع وزارة الأوقاف في مصر وبوابة الوظائف الحكومية

ويتساءل كثيرون في مختلف المحافظات المصرية عن موقع وزارة الأوقاف في مصر للاستعلام عن نتيجة مسابقة ألف وظيفة للأوقاف 2022 ، وكذلك موعد الاختبارات الشفوية ، حيث أشارت الوزارة أنه من المقرر أن يتم بدء الاختبارات المتكاملة لهم يوم 15 أغسطس أيضًا، وذلك بمركز الإدارة العامة بالعجوزة - مركز إعداد القادة لقطاع الأعمال سابقا.

وعقد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، والدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، اجتماعا في وقت سابق، اتفقا خلاله على إتاحة الاستعلام عن نتيجة الاختبار الإلكتروني وموعد الاختبارات الشفوية للمتقدمين في مسابقة شغل 1000 وظيفة مدرس وإمام وخطيب بوزارة الأوقاف، وذلك عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز اضغط هنا، على أن تبدأ الاختبارات الشفوية يوم 15 أغسطس المقبل.

نتيجة مسابقة الأوقاف 2022

كما اتفقا على أن ينظم الجهاز لصالح الوزارة مسابقة خاصة للأشخاص ذوي الإعاقة لشغل وظائف أئمة وخطباء ومدرسين وعمال مساجد، وأن يكون التقديم فيها قاصر فقط عليهم دون غيرهم، مع الاحتفاظ بحقهم في التقديم في المسابقة التي سيطرحها الجهاز؛ لشغل هذه الوظائف أيضا، أو أي مسابقات أخرى يجريها الجهاز لصالح الوزارة، يأتي هذا الاتفاق في ضوء قيام الجهاز بإنشاء مركز متخصص لتقييم القدرات والمسابقات للأشخاص ذوي الإعاقة.

وخلال المقال السابق نكون متابعي سوا قد وفرنا لكم رابط موقع وزارة الأوقاف بمصر وطريقة الاستعلام عن نتيجة مسابقة 1000 وظيفة من خلال بوابة الوظائف الحكومية للأوقاف المصرية لمعرفة نتيجة مسابقة الأوقاف 2022.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد