بالصور: لقاء مفتوح للمخاتير والوجهاء وسط قطاع غزة

النائب عن كتلة حماس في المجلس التشريعي سالم سلامة يشارك في لقاء للوجهاء

نظم مركز شرطة المعسكرات ولجان العشائر في المحافظة الوسطى بقطاع غزة اليوم الإثنين 1 أغسطس 2022، لقاءً مفتوحًا للمخاتير والوجهاء في المحافظة؛ لمناقشة عدد من القضايا التي تخص النظام العام وتعزيز السلم المجتمعي، وخصوصًا قضية إطلاق النار احتفالاً بنتائج الثانوية العامة .

وشارك في اللقاء كلا من النائب عن كتلة حماس في المجلس التشريعي سالم سلامة، ونائب مدير شرطة المحافظة سلمان أبو مغصيب ، ومدير مركز شرطة المعسكرات ماهر عقل، ومدير العلاقات العامة في محافظة الشرطة ماجد كلوب، ومدير دائرة السلم المجتمعي إبراهيم موسى، بالإضافة إلى عدد من الوجهاء والمخاتير وضباط وأفراد الأمن.

وأشاد النائب "سالم سلامة" بمثل هذه اللقاءات التي تعزز السلم المجتمعي وتحافظ على أمن المجتمع واستقراره.

وتحدث "سلامة" حول دور العائلات في التوعية والإرشاد لأبنائهم؛ للحد من هذه الظاهرة الخطيرة التي تؤدي إلى مخاطر جسيمة بحق المواطنين، والتي قد تصل إلى إزهاق أرواحهم وتعرضهم للخطر والإيذاء.

بدوره أكد نائب مدير شرطة محافظة الوسطى "سلمان أبو مغصيب" على أن الشرطة لن تتهاون بحق مطلقي النار في أي مناسبة، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق أي شخص يقوم باستخدام السلاح.

ودعا "أبو مغصيب" الفصائل الفلسطينية والعائلات في متابعة أبنائهم ومنع أي تجاوز أو استخدام للسلاح بشكل غير قانوني سواء في المناسبات أو المشاكل العائلية.

وفي نهاية اللقاء فتح النقاش والحوار مع المخاتير والوجهاء واستمعت قيادة شرطة محافظة الوسطى لهم للعمل يدا بيد لضبط الحالة الأمنية والحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين.

uploads/images/2022/08/iOUOa.jpg
uploads/images/2022/08/iOUOa.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد