انستغرام يتراجع عن تحديثه الأخير بعد موجة انتقادات حادة من نجمتي تلفزيون

تحديث انستغرام الجديد 2022

تحديث إنستغرام الجديد 2022 ، حيث أعلنت منصة انستغرام تراجعها عن تحديثها الأخير في التشبه بخاصية تطبيق تيك توك في الفيديوهات والمقاطع.

وأبدى تحديث إنستغرام الأخير سخطًا واسعًا بين المستخدمين والمتفاعلين على التطبيق، حيث لم تحصل المنصة على التفاعل المأمول من تحديث إنستغرام من جانب المستخدمين .

وشاعت انتقادات حادة أطلقها عددٌ من المستخدمين والفنانين، من بينهم نجمتا التلفزيون كيم كارديشان وكايلي جينر، ومطالبتهما لإنستغرام بالتوقف عن محاولة التحول إلى "تيك توك"، والعودة لتصميمه الأصلي من جديد.

وبحسب خبير وسائل التواصل الاجتماعي محمد الحارثي، فإن الانتقادات لم تكن وحدها دافع "إنستغرام" للتراجع عن تحديثها الأخير، مفسرًا ذلك التراجع السريع بضعف المشاهدة وقلة تفاعل المستخدمين مع المحتوى بعد التصميم الجديد.

وأوضح الحارثي أن التراجع في حجم التفاعل هو أخطر ما يمكن أن يواجه أي تطبيق إلكتروني، لأنه يهدد بانخفاض عدد المستخدمين تدريجيًا، ومن ثم انخفاض الأرباح، والتي هي أكثر ما يهم مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق مدير "إنستغرام" آدم موسيري على قرار تعليق التحديث الأخير، قائلًا :"إن الأخطاء هي التي ترشد الشخص إلى تغيير نمط تفكيره ليصبح أفضل".

وأضاف أن فريق "إنستغرام" في حاجة إلى إجراء خطوة واسعة للخلف، وإعادة التفكير في كيفية الخروج بأفكار جديدة كليا. نحن نعمل على ذلك بالفعل.

المصدر : وكالة سوا - سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد