بالفيديو: خطوات وشروط التقديم في جدارة للتوظيف للعام 1444هـ

منظومة جدارة

خطوات وشروط التقديم في جدارة للتوظيف للعام 1444هـ بالسعودية، حيث يبحث الكثير من الطلبات والطالبات بالسعودية عن طريقة خطوات التقديم للتسجيل عبر منصة جدارة للوظائف التعليمية، عقب إعلان وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن (11547) وظيفة، بنظام التعاقد الرسمي وفقاً للائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية على رتبة معلم ممارس.

وأعلنت وزارة التعليم، بدء التقديم صباح اليوم الأحد المقبل الموافق 31 يوليو الجاري بدءًا من التاسعة صباحًا، وتستمر حتى الثانية عشرة من صباح الأحد 7 أغسطس المقبل، على أن تكون نتائج التقديم ستكون يوم السبت 13 أغسطس.

وتعد جدارة منظومة توظيف إلكتروني تعود لوزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية، حيث تمكن المواطنين من التقديم في طلبات التوظيف للعمل في الجهات الحكومية المتوافقة مع تخصصاتهم وقدراتهم التعليمية. 

شروط التقديم في توظيف جدارة 1444

يتساءل كثير من المواطنين الباحثين عن فرص التوظيف للعمل عن شروط التقديم في وظائف التعليم التي أعلنت عنها وزارة التعليم لعام 1444، لمعرفة مدى تطابق بياناتهم مع شروط التقديم والتسجيل في منصة جدارة للتوظيف، فقد حدد الوزارة شروط التقديم وفق البيانات التالية: 

 أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.

أن يكون المتقدم ممن تنطبق عليهم ضوابط وشروط شغل الوظائف التعليمية.

الحصول على شهادة جامعية فأكثر في مجال التخصص المطلوب.

إذا كانت الشهادة أو المؤهل من خارج المملكة يجب عمل معادلة شهادة من قبل وزارة التعليم.

أن يحقق المتقدم المعايير المهنية والشروط المطلوبة بمزاولة مهنة التعليم.

انطباق الشروط الوظيفة على المتقدم.

أن يكون المتقدم حاصل على شهادة جامعية في مجال تخصصه.

الضوابط المهنية وشرط مزاولة مهنة التعليم.

خطوات التقديم في جدارة للتوظيف للعام 1444هـ

شهدت محركات البحث إستفسارات كثيرة على خطوات تسجيل البيانات عبر موقع جدارة للتمكن من التقديم في الوظائف المعلنة من أجل العمل، حيث أوضحت حددت خطوات التسجيل بشكل مختصر وبسيط على النحو التالي:

دخول موقع جدارة.

تسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني.

الضغط على الاطلاع على الفرص الوظيفية في جدارة+.

من الأعلى اختيار: الدخول عبر النفاذ الوطني.

اختيار جدارة+.

اختيار الباحثين عن عمل.

الاطلاع على الإعلانات الوظيفية.

وتمكن خدمة جدارة طالبي العمل، من المواطنين السعوديين، من تسجيل بياناتهم الشخصية، ومؤهلاتهم، وخبراتهم العملية، مع إرفاق الوثائق اللازمة.

بالإضافة إلى توفير خدمة التقديم الإلكتروني على الوظائف الشاغرة التي يتم الإعلان عنها من قِبل الجهات الحكومية، والمتوافقة مع مؤهلاتهم وتخصصاتهم، وبعد ذلك يتم مطابقة وتدقيق البيانات آلياً، ثم تمرر هذه البيانات عبر نظام الترشيح الآلي.

جدارة-800x605.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد