بالفيديو: سبب وفاة عزيز زهير الرئيس الأسبق للترجي الرياضي التونسي

وفاة عزيز زهير الرئيس الأسبق للترجي الرياضي التونسي

سبب وفاة عزيز زهير الرئيس الأسبق للترجي الرياضي التونسي ، حيث صدم الشارع الرياضي في تونس اليوم بنبأ وفاة عزيز زهير وهو رجل أعمال تونسي وأحد الشخصيات المعروفة على المستوي الرياضي والسياسي والاجتماعي كذلك.

وأعلنت وسائل إعلام تونسية رسمية صباح اليوم الأحد وفاة عزيز زهير الرئيس الأسبق للترجي الرياضي التونسي ، عن عمر ناهز الـ 69 عاما ، والذي شغل هذا المنصب الرياضي من عام 2004 إلى عام 2007.

سبب وفاة عزيز زهير الرئيس الأسبق للترجي الرياضي التونسي

وبحسب وسائل إعلام تونسية فإن سبب وفاة عزيز زهير الرئيس الأسبق للترجي الرياضي التونسي يعود لتعرضه لأزمة قلبية حادة أصيب بها خلال الساعات الماضية حيث نقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج الى أن اعلن عن وفاته رسميا قبل قليل.

ونعت شخصيات رياضية وسياسية وإعلامية وفاة عزيز زهير الرئيس الأسبق للترجي الرياضي التونسي والذي يمتلك شركة سانسيلا ويعد من أبرز رجال الأعمال في تونس.

وفيما يلي نص النعي الذي نشرته إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي التابعة للترجي الرياضي التونسي:ببالغ الأسى و الحسرة تلقينا خبر وفاة السيد عزيز زهير الرئيس السابق للترجي و رجل الأعمال الناجح و البطل السابق في رياضة التنس.

رجل هاديء رصين ذو أخلاق عالية ترعرع في عائلة عاشقة للاحمر و الأصفر. كيف لا و هو ابن المرحوم المنصف زهير نجم الترجي و هدافها في الاربعينات و الرئيس السابق للترجي و أهم مموليها لسنوات.

عزيز زهير ويكيبيديا

عزيز زهير ولد في 26 أفريل 1953 ، هو رجل أعمال تونسي و صاحب شركة سانسيلا ، وتولى الراحل ، رئاسة الترجي الرياضي التونسي 2004-2007 خلفا لـ سليم شيبوب، في فترته فازت الترجي بـ البطولة سنة 2004 الثنائية (كأس وبطولة) 2006 والكأس 2007 .

كما يقوم الفقيد عزيز زهير برعاية عديد الرياضيّين مثل لاعبة كرة اليد منى شباح و بطلة العالم في المبارزة بالسيف سارة بسباس و لاعبة التنس أنس جابر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد