ثوري فتح: مجزرة عائلة دوابشة جزءًا من جرائم الاحتلال

تيسير نصر الله عضو المجلس الثوري لحركة فتح

قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح تيسير نصر صباح اليوم لأحد 31 يوليو 2022 إن المحرقة التي حصلت قبل سبعة سنوات لعائلة دوابشة هي جزءا من جرائم العصر التي قام بها الاحتلال الإسرائيلي ، ومات فيها الأم والأب والابناء فيما باقي الشاهد الواحد على هذه المحرقة الابن أحمد دوابشة.

وأكد نصر الله في حديثه لإذاعة صوت فلسطين تابعته وكالة "سوا" أن الشعب الفلسطيني مستمر بطريق الصمود والنضال رغم ما يدور حولنا من مكائد ومؤامرات ونكران الجميل من المجتمع الدولي لحماية الشعوب المحتلة والمظلومة.

وأضاف نصر الله أنه آن الأوان بتقديم القائمين على محرقة دوابشة للمحاكم وأن يعترفوا بهم كمجرمي حرب وسجنهم خلف القضبان ومهما طال الزمن هذا هو مصير القتلة الذين يرتكبون المجازر بدم بارد".

وبيّن نصر الله ضرورة الاستمرار في مقاطعة المستوطنين بوحدة وطنية وميدانية بكل مكان وتعميق ذلك بكل القوى الحية بالمجتمع الفلسطيني من فصائل ومؤسسات وطلبة وكل فئات الشعب الفلسطيني لأن المستوطنين الذين يسكنون الآن فوق أراضينا واستولوا عليها بالقوة وباستخدام التزوير والسلاح يقومون بالعربدة وعمل جرائم خطيرة.

وأضاف أن كل هذه الأدوار تؤكد على أن الاحتلال الإسرائيلي ماضٍ في مشروع التهويد والاستيطان ونفي الشعب الفلسطيني من الوجود وعدم إعطاء شعبنا حقوقه.

وطالب نصر الله الشعب الفلسطيني بالاستمرار بمواجهة الاحتلال والمستوطنين وعدم السماح لهم بتنفيذ مخططاتهم، داعيا الأمة العربية والمجتمع الدولي لاتخاذ مواقف تجاه هذه الجرائم كما دعاه لدعم الشعب الفلسطيني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد