شاهر سعد: الاحتلال يتفنن في تعذيب العمال وفرض عقوبات جديدة عليهم

شاهر سعد أمين عام اتحاد عمال نقابات فلسطين شاهر

أكد أمين عام اتحاد عمال نقابات فلسطين شاهر سعد اليوم الاحد 31 يوليو/تموز أن الاحتلال الإسرائيلي يتفنن في تعذيب العمال، وفرض عقوبات جديدة عليهم مثل عقوبات الغرامات التي ينتهجها بالوقت الحالي خصوصا العمال الذين تتم محاصرتهم واعتقالهم في مناطق عملهم، والامن الإسرائيلي يقوم بإعطائهم إنذارات؛ نتيجة تواجدهم داخل أراضي ال 48.

وأضاف في حديثه لإذاعة صوت فلسطين رصدته وكالة "سوا" الإخبارية: "إن الاحتلال الإسرائيلي لا ينتبه لأي مؤسسة دولية تنتقد أعماله التي يقوم بها ضد العمال والشعب الفلسطيني، وهذا يدل على ضرورة أن تكون فلسطين كامل العضوية في منظمة العمل الدولية، كي نقدر أن نحاكم الاحتلال الإسرائيلي على جرائمه بحق العمال والشعب الفلسطيني".

وأشارإلى أن هذا العام يوجد ثلاث مؤتمرات منسق لها مع الاتحادات المختلفة، مؤتمر الاتحاد العربي للنقابات الذي سيعقد في مطلع شهر أيلول المقبل في دولة الجزائر، وهناك مؤتمر الاتحاد الدولي لنقابات العمال، الذي سيعقد في أستراليا نهاية شهر تشرين الثاني، وكذلك لدينا العمل مع ائتلاف نقابي عالمي نصرة للقدس والمسجد الأقصى ونعمل مع هذه الجهات بهذا الامر.

ونوه إلى أن قصة تحويل الحسابات والرواتب عن طريق البنوك الفلسطينية أمر محسوم وستحول رواتبهم من أصحاب العمل الإسرائيلي لهم بشكل مباشر.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد