سبب وفاة هلال جهام الكواري المهندس القطري - هلال بن جهام الكواري ويكيبيديا

لال جهام الكواري المهندس القطري

سبب وفاة هلال جهام الكواري المهندس القطري - هلال بن جهام الكواري ويكيبيديا، حيث أعلنت وسائل إعلام قطرية، اليوم السبت 30 يوليو 2022، وفاة رئيس مؤسسة أسباير، المهندس الشهير هلال بن جهام الكواري.

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع وفاة هلال جهام الكواري المهندس القطري، داعين له بالرحمة، والمغفرة، وأن يرزق أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقال أحد المغردين: "إنتقل إلى رحمة الله تعالى الأخ العزيز سعادة المهندس"هلال بن جهام الكواري"رئيس مؤسسة أسباير، بعد صراع طويل مع المرض، نسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أسرته الكريمة الصبر على هذا الفقد الكبير، وخالص العزاء لأبنائه وأشقائه، والبوكواره الكرام".

وأضاف آخر: "ابننا المهندس هلال بن جهام الكواري شاء الله أن ينتقل إلى رحمته تعالى كرس كل حياته و جهده وعلمه لخدمة وطنه حتى الرمق الأخير عُرِف بأخلاقه الدمثة و مراعاته الله في كل تصرفاته وبالتواضع ومحبة الناس اللَّهُم اغْفِرْ له وَارحمه وَاعْفُ عنْه وَأَكْرِمْ نُزله واسُكُنه فَسِيح جَناتِك".

سبب وفاة هلال جهام الكواري المهندس القطري

وبشأن سبب وفاة هلال جهام الكواري المهندس القطري، فقد أفادت مصادر صحفية رسمية، بأن الراحل توفي بعد صراع طويل مع المرض، حتى توفي صباح اليوم السبت الموافق 30 يوليو 2022.

هلال بن جهام الكواري ويكيبيديا

- قام هلال بن جهام الكواري بدور رئيسي في الاشراف على إعداد ملاعب كأس العالم المقبلة قطر ٢٠٢٢.

- كانت لـ هلال بن جهام الكواري إسهامات كبيرة في العديد من المشاريع بالأندية الرياضية في قطر، فقد شارك في تطوير أنظمة تكنولوجيا التبريد المبتكرة في نادي السد الرياضي، الأمر الذي يساعد على ممارسة الأنشطة الرياضية على مدار السنة.

- أشرف هلال بن جهام الكواري على أعمال تطوير وتشغيل مشروع المدينة الرياضية والمعروفة باسم أسباير زون، بما في ذلك مراحل التخطيط وإنشاء البنى التحتية لأماكن استضافة دورة الألعاب الأسيوية الخامسة عشر – الدوحة 2006.

- توفي هلال بن جهام الكواري، صباح السبت 30 يوليو 2022، بعد صراع طويل مع المرض.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد