رابط فحص نتائج الثانوية العامة التوجيهي ٢٠٢٢ - خاص قطاع غزة

رابط فحص نتائج الثانوية العامة التوجيهي ٢٠٢٢ - خاص قطاع غزة

تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية، صباح اليوم السبت 30 يوليو، رابط فحص نتائج الثانوية العامة التوجيهي ٢٠٢٢ - خاص طلبة قطاع غزة ، وسط ترقب كبير يسيطر على طلاب وطالبات الثانوية العامة في فلسطين 2022.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، في الضفة الغربية وقطاع غزة، اليوم صباحا، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في فلسطين، وذلك من خلال مؤتمر صحفي تم الإعلان فيه عن نسب النجاح في الفرعين الأدبي، والعلمي، إضافة للتطورات التي شهده موسم التوجيهي، والمعيقات التي صاحبته طيلة العام.

كما شهد المؤتمر الصحفي لوزارة التربية والتعليم، الكشف عن أسماء أوائل طلبة الثانوية العامة في فلسطين 2022 بجميع الفروع، وخصوصًا الأدبي، والعلمي، ثم تم نشر النتائج بعدها، وكذلك، رابط فحص نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 - خاص طلاب قطاع غزة

طالع أيضا/ نتائج الثانوية العامة في الضفة الغربية – توجيهي 2022 بالأسماء

ويسعى الكثير من طلبة التوجيهي وذويهم في فلسطين، للبحث عن، رابط فحص نتائج الثانوية العامة التوجيهي ٢٠٢٢ - قطاع غزة، وذلك لمعرفة نتائجهم، ونتيجة أبنائهم، وبناتهم، حيث تعتبر فرحة النجاح بالتعليم، من أسعد اللحظات التي يعيشها كل إنسان عامةً.

رابط فحص نتائج الثانوية العامة التوجيهي ٢٠٢٢ - قطاع غزة

ومن خلال رابط وكالة سوا، الذي يتميز بالسرعة، والسهولة، وعدم وجود "تعليق" عند الضغط، يستطيع كل طالب، أو طالبة الدخول لـ رابط فحص نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 - خاص طلاب قطاع غزة، ومعرفة نتيجة ثمار جهده طيلة العام.

تحميل ملف نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في قطاع غزة بالأسماء

وفيما يلي رابط فحص نتائج الثانوية العامة التوجيهي ٢٠٢٢ - قطاع غزة أضغط هنـــا

 وأطلقت وكالة سوا الإخبارية موقع نتائج التوجيهي 2022 سريع، حيث يمكن في بداية الأمر البحث عن طريق رقم الجلوس، وفيما بعد البحث عن نتائج الثانوية العامة 2022 بالاسم، وذلك من باب التسهيل على الطلاب والطالبات وذويهم كذلك الذين يرغبون في الحصول على نتائج التوجيهي 2022 بشكل سريع وسهل ودون أي عناء.

وقالت وزارة التربية والتعليم حول نتائج الثانوية العامة 2022 في وقت سابق إنه وانطلاقاً من أهمية انعقاد امتحان الثانوية العامة وحفاظا على مكانته ومصداقيته، وحرص وزارة التربية والتعليم الدائم على تنفيذ الامتحان بما يضمن العدالة والشفافية وتكافؤ الفرص لجميع الطلبة، فإن لجنة الامتحانات العامة في اجتماع دائم لدراسة مختلف التقارير الواردة حول إجراءات تنفيذ الامتحان من الميدان التربوي، وكذلك فيما يخص بعض الممارسات التي حاولت التأثير على سير الامتحان.

رابط فحص نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 - خاص طلاب قطاع غزة

وفي سياق آخر ذو صلة، أعلن مدير إدارة المباحث العامة بالشرطة في غزة العميد نهاد الجعبري، أمس الجمعة 29 يوليو 2022، أن إدارته في حالة استنفار تام لضبط أية حالات لإطلاق النار أو استخدام المفرقعات تزامناً مع إعلان نتائج الثانوية العامة "توجيهي 2022" المقررة صباح اليوم السبت.

وقال العميد الجعبري، في تصريح صحفي، إنه سيكون هناك انتشار مكثف لعناصر إدارته بدوائرها المختلفة منذ ساعات صباح غد السبت في جميع محافظات غزة، للحفاظ على أجواء السكينة والطمأنينة، وذلك بالتعاون مع شرطة المحافظات والإدارات المساندة والنيابة العامة.

وأكد الجعبري أنه سيتم توقيف أي مواطن يطلق النار في الهواء، وإحالته للنيابة العامة، ومصادرة السلاح المستخدم بشكل نهائي؛ نظراً لخطورة ذلك على حياة المواطنين وسلامتهم، فضلاً عن ترويع الآمنين.

يشار إلى أن وزارة التربية والتعليم قررت آلية الإعلان عن نتائج الثانوية العامة "التوجيهي" في فلسطين 2022، من خلال الرسائل النصية عن طريق شركات الاتصالات، وكذلك عبر الموقع الخاص الذي أعدّته وزارة التربية والتعليم، والذي يستطيع من خلاله الطالب/ة الاستعلام عن نتيجته بواسطة إدخال رقم الجلوس، والاطلاع على جميع علاماته من خلال الكشف الإلكتروني.

وبهذا نكون قد وضعنا لكم في هذه المقالة رابط فحص نتائج الثانوية العامة التوجيهي ٢٠٢٢ - قطاع غزة، حيث تبارك وكالة سوا الإخبارية لجميع الناجحين هذا العام، وحظ أوفر لجميع الذين لم يحالفهم الحظ هذه المرة، مع عودة أخرى للدورة الثانية التي من المقرر أن تنطلق في الثامن من آب/أغسطس المُقبل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد