سبب وفاة يونس الخنفر أقدم مشجعي نادي القادسية في الكويت

سبب وفاة يونس الخنفر أقدم مشجعي نادي القادسية في الكويت

سبب وفاة يونس الخنفر أقدم مشجعي نادي القادسية في الكويت ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ وفاة يونس الخنفر والذي يعتبر رمزا للوفاء خاصة وأنه من ذوي الاحتياجات الخاصة ، حيث تعرفه كافة الجماهير الرياضية في الكويت.

وأعلنت حسابات رسمية في الكويت خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة يونس الخنفر أقدم مشجعي نادي القادسية في الكويت ، إذ أنه يمثل رموز للوفاء الرياضي والأخلاق خاصة وأنه لم يغب يوما عن متابعة مباريات نادي القادسية في الدوري الكويتي لكرة القدم.

سبب وفاة يونس الخنفر

وبحسب بعض التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي فان سبب وفاة يونس الخنفر تعود لوعكة صحية ألمت به خلال الأيام الماضية حيث ادخل للمستشفى لتلقي العلاج الى أن أعلن رسميا عن وفاته مع ساعات مساء اليوم الجمعة ، ليشكل النبأ صدمة كبيرة لكل متابعي كرة القدم الكويتية.

ونعت الهيئة العامة للرياضة في الكويت ببالغ الحزن والأسى المغفور له باذن الله تعالى يونس الخنفر كبير مشجعي نادي القادسية الذي وافته المنية بعد رحلة طويلة من المرض حرمته من مرافقة فريقه خلال الاستحقاقات الماضية.

نبأ وفاة يونس الخنفر انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي وسط تغريدات كثيرة تنعي الراحل الذي كان يمثل رموز للوفاء والعطاء ويعرفه كل مشجع لكرة القدم في دولة الكويت.

وبحسب التغريدات فإن الصلاة على جثمان يونس الخنفر ستكون اليوم السبت 30 يوليو الجاري بعد صلاة العصر في مقبر الصليبخات ، فيما تقبل التعازي في الشامية قطعة 7 شارع 70 منزل 5.

وكان يونس الخنفر قد التقى نجم نادي سانتوس البرازيلي بيليه في المباراة التي تعادل فيها القادسية معه بهدف لمثله في شهر فبراير عام 1973.

ودعت جماهير كرة القدم في الكويت نادي القادسية الى تسمية المنصة الخاصة بجمهوره باسم منصة المشجع يونس الخنفر ، وفاءً لاخلاصه وتفانيه ودفاعه عن نادي القادسية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد