طلاق منه عرفة من زوجها محمود المهدي .. القصة كاملة بالتفصيل

طلاق منه عرفة من زوجها محمود المهدي

طلاق منه عرفة من زوجها محمود المهدي القصة كاملة بالتفصيل ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية وأغلب الدول العربية ، بإعلان الممثلة المصرية منه عرفة طلاقها رسميا من المنتج محمود المهدي الأمر الذي دفع كثير من المتابعين للبحث عن تفاصيل القصة كاملة.

ونشرت وسائل إعلام مصرية وعربية كذلك طلاق منه عرفة من زوجها محمود المهدي موردة القصة كاملة بالتفصيل ، حيث أنه لم يكن الطلاق الأول الذي يقع بين الزوجين وفق تلك المواقع وذلك بسبب الخلافات الدائمة بينهما.

منه عرفه تعلن الطلاق من محمود المهدي

أعلنت الفنانة منة عرفة انفصالها رسميا عن زوجها المنتج محمود المهدي، موضحة عبر حسابها على إنستغرام طلاقها من زوجها وكتبت: "تم الطلاق رسميا وربنا يوفق الجميع".

محمود المهدي يوضح أسباب طلاق منه عرفه

محمود المهدي زوج منه عرفة أوضح أسباب الطلاق عبر إنستغرام قائلا: “للأسف تم الطلاق، كان فيه خيانة وعديتها واضحك عليا في أول الجواز وساعتها سكت علشان أحافظ على بيتي”.

وتابع محمود المهدي على إنستغرام: “أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس، عشان منة هي اللي بتصرف عليها، وبسبب أني كنت رافض إنها تشتغل في المجال ده وأمها معندهاش مانع تتنازل مقابل الفلوس فضلت تحاول لحد ما خربت البيت وأخدوا مني فلوس كتير أوي وأهلها اتهجموا عليا وضربوني، وخدوا العفش وبيعوني العربية.. وبجد على غزلان ربنا نجاه…”.

وفي بداية العلاقة التي ربطت بين منة عرفة ومحمود المهدي، احتفلا الثنائي بعقد قرانهما في 30 يونيو 2021، بعد قصة حب جمعتهما، وسرعان من انفصل الثنائي لأول مرة في نوفمبر 2021، بعدما أعلن المهدي عبر إنستغرام قائلا: “تم الانفصال وكل حاجة قسمة ونصيب.. وربنا يوفقها”، وسرعان من عادا الثنائي مجددا في الشهر نفسه.

وسرعان ما جاء الانفصال الثاني سريعا في مارس 2022، حيث كتب المهدي على إنستغرام: “الحمد لله على كل شيء.. ربنا يوفقها ويوفقني”، ليعود الثنائي في 4 مايو 2022 للمرة الثانية، وعلق المهدي قائلا: “الحمد لله أنا ومنة رجعنا”.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد