حظك اليوم - توقعات الأبراج 2022 الجمعة 29 يوليو 29-7-2022

حظك اليوم - توقعات الأبراج 2022 الجمعة 29 يوليو 29-7-2022

في ظل استمرار حالة الترقب لنتائج اختبارات الثانوية العامة 2022، وإعلان منظمة الصحة العالمية تفسي فيروس كورونا مرة أخرى وبقوة وكذلك جدري القرود،  تزداد التوقعات لدى الجميع بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير للبشر في كل مكان، وعليه تكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2022.

ونوفر لكم في وكالة "سوا" الإخبارية، حظك اليوم الجمعة 29 يوليو 2022 وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.

ويأمل الكثيرون بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقها خلال العام الحالي 2022، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2022.

وننشر لكم توقعات الأبراج اليومية اليوم الجمعة 29 يوليو 2022 على الصعيد المالي والمهني والعاطفي والصحي:

برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 29-7-2022: حدد أهدافك

حظك اليوم 29/7/2022 برج الحمل على الصعيد المهني

ستكسب الكثير من المال من خلال تحديد الأهداف ثم وضع الخطط لتحقيق هدفك العملي، سيكون من الناجح أيضًا لمديري المشاريع تنفيذ خططهم الطموحة.

حظك اليوم 29/7/2022 برج الحمل على الصعيد العاطفي

يمكنك أن تكون رومانسيًا حقيقيًا، فقط بقضاء أكبر وقت ممكن مع حبيبك، فبذلك سوف تكسب قلبه بشكل لا يصدق والتي سوف يتسبب في تغيير منحنى العلاقة إلى أعلى وأنجح.

حظك اليوم 29/7/2022 على الصعيد الصحي

أنت بحاجة إلى البقاء نشيطًا، خاصة إذا كنت قلقًا بشأن زيادة الوزن، فعليك الابتعاد عن الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية والتي تحتوي على نسبة عالية من السكر أو الدهون.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل اليوم الحمل 29 يوليو / تموز 2022

يجب ألا تستثمر في أهداف قصيرة المدى الآن، حيث قد يؤثر ذلك على ميزانيتك على المدى الطويل، فعليك التفكير في شراء الأصول وسبائك الذهب.

برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 29 يوليو 2022: كن متواضعا

حظك برج الثور حظك اليوم 29/7/2022 على الصعيد المهني

قد يحدث بعض التوتر في العمل نتيجة لحدوث المشاكل التي لا تكون مسؤول عنها، ولا تحمل نفسك فوق طاقتها، وحاول أن تحفز نفسك ولا تلتفت لتلك الأفكار السلبية التي حولك.

برج الثور حظك اليوم 29/7/2022 على الصعيد العاطفي

عليك أخذ قرار ناحية من تحب حتى يعرف هل ستكمل معه العلاقة العاطفية أم لا، ولكن الحيرة في منتصف الطريق لا تصلح للعلاقة، خذ خطوة جدية وكن متفهم لمشاعره.

حظك اليوم 29-7-2022 لبرج الثور على الصعيد الصحي

عليك أن تحمل زجاجة ماء معك أينما ذهبت حتى تتذكر بأن تشرب، حتى لا تشعر بالتعب والإرهاق، لأن الماء مفيد لك ولصحتك بشكل كبير، وتناول طعام غذائي صحى مفيد لك

توقعات الأبراج اليومية 29 يوليو / تموز 2022 علماء الفلك لمواليد برج الثور

تشعر بالثقة الكبيرة التي تمكنك من تجاوز أي مشكلة تمر بها بكل سهولة، ولا تحاول أن تفرض رأيك على من حولك، وكن متواضع، ولا تلوم غيرك إذا حدث شيء لا ترغب فيه.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 29 يوليو 2022: يوم جميل

حظك اليوم لبرج الجوزاء على الصعيد المهني

ركز في عملك اليوم، ثم اسعى لتغييره فيما بعد والحصول على عمل آخر يمنحك راتب افضل، وتحصل فيه على ما تستحقه من مكافأت مادية ومعنوية وتقديراً لمجهودك الذي تقدمه.

حظك اليوم 29/7/2022 على الصعيد العاطفي

سوف يمر اليوم بشكل عادي طبيعي دون أى اختلاف ولكن عليك أن لا تقطع تعاونك مع شريكك مع المزيد من الموده والود والحب.

حظك اليوم 29/7/2022 على الصعيد الصحي لبرج الجوزاء على الصعيد الصحي

لن تكون هناك مشاكل صحية في هذا اليوم، سوف تكون مليئا بالطاقة، سيساعدك حبك لممارسة الرياضة واليوجا والركض وتمارين القلب على الحفاظ على لياقتك، سيكون الأكل الجيد وحرق الدهون أيضًا محور تركيزك.

حظك اليوم علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء

الفترة القادمة سوف يكون الوقت مناسب جدا لبدء مشروع جديد، ويمكن لرجال الأعمال توقع توسع في عملهم مهنياً، ويجب على الطلاب النهوض والتألق في الاختبارات التي يقدمونها.

برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 29 يوليو 2022: كن مهذبًا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

تجنب فعل أي شيء من شأنه أن يزعج مديرينك، يمكنك توجيه طاقاتك في الاتجاهات الصحيحة بمساعدة نصيحة مدرائك، ومن يكبروك، بجانب معاونة زملائك الذين يحتاجونك بشكل أو بأخر.

برج السرطان حظك اليوم 29/7/2022 على الصعيد العاطفي

سوف يواجهك بعض من المشاكل ومصاعب تجعلك متأزم في علاقتك مع الطرف الأخر، فإذا وجدت نفسك متورطًا في الجدل، فكن مهذبًا ومتفهمًا، لا تسيء إلى شريكك اليوم.

برج السرطان حظك اليوم 29- 7- 2022 على الصعيد الصحي

مارس اليوجا بانتظام لأنها تساعد على زيادة مستويات الطاقة وتحسين الدورة الدموية ووظيفة الجهاز الهضمي ووظيفة الجهاز التنفسي، كما عليك الاسترخاء خلال يومك لكي تستعيد طاقتك.

29/7/2022 حظك اليوم لعلماء الفلك لمواليد برج السرطان

في الفترة المقبلة، لا تخاف من المجازفة واستثمر اموالك في اخذ الكورسات التعلىمية التي تساعدك في جني الأموال فيما بعد، ولا تدع التوتر والقلق يزعجك ويسيطر عليك.

برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 29 يوليو 2022: خذ وقت للراحة

حظك اليوم برج الاسد 29.7.2022 الجمعة على الصعيد المهني

عليك الاسترخاء قليلا واخذ اليوم راحة من عملك، وذلك لاستعادة قوتك، والرجوع لتحقيق أهدافك دون ملل، ولا تخشى فقاعدتك العملية سوف تسمح لك بذلك دون قلق.

برج الأسد حظك اليوم 29/7/2022 على الصعيد العاطفي

أنت شخصية داعمة لكل من حولك، فعليك ألا تقلس جهودك مع شريكك لأنه يعتبرك مصدر دعم لا يمكن العيش بدونك، حاول أن تقدر افعاله معك ولا تبحث عن المشكلات.

برج الأسد حظك اليوم 29-7-2022 على الصعيد الصحي

قد تساعدك تمارين الاسترخاء أو المشي في المساء في الحفاظ على مستوى عالٍ من اللياقة البدنية تمكّنك جهودك المتفانية من إبقاء عقلك متيقظًا من خلال التمارين، قد تجد تحسنًا ملحوظًا في قوتك العقلية قريبًا.

حظك اليوم 29/7/2022 من علماء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة القادمة

في الفترة من المتوقع أن تتحسن الأمور في جميع مجالات حياتك، النجاح في إكمال المهام الصعبة يجلب الكثير من الأمجاد في العمل، ستمر أموالك بمرحلة إيجابية مما يسمح لك إجراء استثمار صغير وستكون من الحكمة بما يكفي لعدم المبالغة في الإنفاق، يجب أن ينتهز برج الأسد هذه الفرصة لإصلاح ما هو مكسور والبحث عن راحة البال.

برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 29 يوليو 2022: فرصتك اليوم

حظك اليوم 29.7.2022 لبرج العذراء على الصعيد المهني

ستتاح لك اليوم الفرصة لتطبيق براعتك وأفكارك لحل المشاكل في الأوقات الصعبة الحالية على الجبهة المهنية. فكل ما عليك فعله انك تركز على النتيجة وتعمل على تجميع فريق عمل منتج من حولك.

حظك اليوم لبرج العذراء اليوم 29/7/2022 على الصعيد العاطفي

ركز على بناء الثقة والتواصل مع شريكك من أجل تطوير علاقة متناغمة، واقض بعض الوقت اليوم في التحدث مع أطفالك على انفراد وحل أي مشكلات لديهم.

برج العذراء على الصعيد الصحي:

قد يكون الصداع ناتجًا عن الإجهاد المفرط أو القلق أو التعب، لذلك يجب أن تبدأ فورًا في استخدام تقنيات الاسترخاء مثل التأمل وتمارين التنفس العميق.

حظك اليوم 29/7/2022 برج العذراء خلال الفترة المقبلة

إذا تخلصت في الفترة المقبلة من الفوضى في كل من محيطك والأشياء التي تحملها في قلبك، يمكنك أن تشعر بطاقة جديدة لبداية جديدة، في كافة المجالات.

برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 29 يوليو 2022: تأكد من قرارتك

حظك اليوم برج العقرب يوم العقرب 29-7-2022 على الصعيد المهني

حاول أن تبحث عن الأشياء الجديدة في عملك وكن على ثقة بأنك سوف توفق في مشاريعك التي تقوم بها، وعامل زملائك بود مما يجعلهم يتخذوك قدوة لهم.

حظك اليوم على الصعيد العاطفي

عليك التأكد من قرارتك التي تتخذها مع شريك الحياة، وأن تكون تلك القرارات مشتركة، وأن يسمع كل طرف الأخر حتى لا يظهر أي سوء فهم، واحتوى شريك حياتك ليشعر بحبك.

حظك اليوم لبرج العقرب يوم 29-7-2022 على الصعيد الصحي

عليك الاهتمام بصحتك بشكل كبير، مع ممارسة التمارين الرياضية حتى تمتلك جسد ممشوق وقوى، مما يزيد من الثقة بالنفس، مع تناول الطعام الصحي المفيد.

حظك اليوم 29/7/2022 توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة القادمة

قد تحدث بعض التغيرات الطفيفة في العمل ولكنها ستكون في صالحك بالتأكيد، وكن قوى ذي بصيرة حادة، وخذ قرارت نابعة من بعد نظرك، حتى تكبر من مشروعك، كما هو منتظر منك، طوال الوقت.

برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 29 يوليو 2022: لا تتردد

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد المهني

إن تعبك في العمل ومجهودك الذى تبذله حلال اليوم، ستجد المقابل له من نجاح ماد ومعنوي، مما يجعلك تنطلق لمرحلة جديدة من المشاريع الكبيرة.

حظك اليوم 29/7/2022 لبرج الميزان على الصعيد العاطفي

قد تشعر ببعض التردد في علاقتك، حاول أن تحسن الاختيار ولا تجعل شريك حياتك يتنظر كثيراً، وكن حاسم حتى تستطيع أن تعيش حياتك مع شريك حياتك بسعادة وبهجة.

حظك اليوم لبرج الميزان على الصعيد الصحي

حاول الحصول على بعض الراحة ودلل نفسك، للتخلص من أي توتر قد تشعر به، ومارس الرياضة المفضلة ولكن بانتظام حتى تأتى بنتيجة جيدة لك ولصحتك.

حظك اليوم 29-7-2022 توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة القادمة

لا تحاول أن تدخل في أي صراع جانبي خلال العمل، وتجاوز عن أي شيء قد يشتت انتباهك، وحاول أن تتعامل مع الأشخاص المحطين بك بتفاهم وشفافية.

برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 29 يوليو 2022: زواج

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني

مولود برج الجدي بحاجة للتعايش الصحيح وفصل العمل عن الحياة الشخصية والتركيز خلال الفترات المقبلة والحفاظ أيضًا على تنظيم الوقت والبعد عن التوتر والقلق للحصول على أعلى الدرجات المهنية.

حظك اليوم 29-7-2022 على الصعيد العاطفي

تغيرات إيجابية بحياة مولود برج الجدي على الصعيد العاطفي من الممكن ان يحصل على أخبار سارة لذا يجب علىه أن يستعد ويخطط جيدًا من أجل نجاح العلاقة بشكل دائم ومستقر

حظك اليوم 29/7/2022 على الصعيد الصحي

مولود برج الجدي بحاجة إلى الابتعاد عن تناول الدهون والاكلات السريعة والحرص على تناول الخضروات والفاكهة الطازجة والبعد عن السكريات والاملاح للحرص الشديد على الوزن

توقعات علماء الفلك 29 يوليو 2022 لمواليد برج الجدى الفترة القادمة

خلال الفترات المقبلة سوف يحصل مولود الجدي على عقود سفر للخارج وأيضًا عقود زواج لذا حاول أن تكون مستعد ويفضل أن تفكر بطريقة جيدة وبحذر.

برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 29 يوليو 2022: ثق في حدسك

حظك اليوم 29/7/2022 برج القوس على الصعيد المهني

قد يشعر بعض مواليد برج القوس بضغوط غير مرضية في مكان العمل، لكن لا تفقد الأمل لأن الفترة ستمر قريبًا. من المرجح أن يتم استعادة الراتب والامتيازات التي تم تقليصها سابقًا، هذا قد يحفزك على العمل بجد وتفاني.

حظك اليوم 29/7/2022 على الصعيد العاطفي

اترك نفسك لحبيبك فهو سوف يساعدك في تخطي الأزمات القائمة بينكما الفترة السابقة، قد يكون وجهة نظره في الكثير من الأمور التي تتعرضون لها صحيحة وقد يجد حلولاً سريعة.

حظك اليوم 29/7/2022 برج القوس على الصعيد الصحي

إن التمرين أو اتباع نظام غذائي الذي تحاول العودة إلى الشكل سوف يثبت نجاحه، ولكن عليك أن تطلب المساعدة من متخصص للمساعدة في تعزيز صحتك وتشجيعك.

حظك اليوم 29 7 2022 و توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة القادمة

من المرجح أن يتمتع اصحاب برج القوس بصحة رائعة الفترة القادمة، وتسعى لبناء قدرتك على التحمل وتقوية علاقاتك، قد تلاحظ الكثير من الحدس في تعاملاتك مع أفراد العائلة والأصدقاء والأقارب، يجب أن تثق في حدسك لاتخاذ أفضل القرارات.

برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 29 يوليو 2022: كن لبقًا

حظك اليوم برج الحوت 29/7/2022 على المستوى المهني

قد تحتاج بعض القرارات المهنية إلى التأجيل للحصول على صورة أوضح لبعض من المشاكل التي سوف تواجهك، وعليك تجنب الانغماس في السياسة الداخلية لمكان العمل.

حظك اليوم 29-7-2022 على المستوى العاطفي

إنه يوم رائع لقضاء عطلة مع شريكك، فلا مانع من التوجه لمكان جديد يوفر مساحة للاسترخاء والتأمل، ومنه قد تجدد علاقتك مع حبيبك وتجعلها أقوى عما مضى.

حظك اليوم 29-7-2022 على المستوى الصحي

عليك أخذ احتياطاتك بارتداء الكمامات وغسل يدك بعد تلامس الأسطح، بالإضافة إلى تناول الفيتامينات والمعادن التي تمد جسمك بالمناعة وذلك لأنك الأكثر عرضة للعدوى.

توقعات علماء الفلك 29/7/2022 لمواليد برج الحوت الفترة القادمة

قد تبدأ الجبهة المالية في الفترة القادمة في الازدهار بعد دخولك في مشروع جديد ومن المتوقع أيضا زيادة الدخل. عليك أن تكون معبرًا مع شركائك على الصعيد المهني والاجتماعي، وهذا سوف يساعدك على تخطي الكثير من المشاكل.

برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 29 يوليو 2022: لا تحمل هم الغد

حظك اليوم 29/7/2022 برج الدلو على الصعيد المهني

من كثرة اهتمامك بكل تفصيلة في العمل، والاجتهاد الذى تبديه سوف ينتبه رؤسائك لك، مما قد تنال مكافأة مالية كبيرة وقد تأخذ الترقية التي كنت تنتظرها منذ فترة طويلة لأنك تستحقها.

حظك اليوم 29/7/2022 لبرج الدلو على الصعيد العاطفي

اهتم بشريك الحياة واحتويه وتحدث معه بشأن كل ما يقلقك، ستجده يقف بجوارك ويدعمك، وقد يعطى لك النصيحة بخصوص عملك ويظهر لك جانب لم تكتشفه إلا بعينه المحبة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

اهتم بصحتك واشترك في صالات اللياقة البدنية والذهاب للقيام بتمارين مختلفة بشكل روتين حتى تشعر بنتيجة إيجابية، وتناول الطعام الصحي الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو

لا تترك اى شىء لسوء الفهم وتعامل مع من حولك ببساطة، ولا تحمل هم الغد، وكن متواضع مع زملائك وحاول أن تتجاوز عن اى مشكلة مهما كانت ومضى علىها الوقت، واعمل بشغف لتحقيق مكاسب مادية.

المصدر : وكالة سوا - أبراج 2015

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد