مؤتمر صحفي شيخ الازهر لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 عبر بوابة الأزهر

مؤتمر صحفي شيخ الازهر لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 عبر بوابة الأزهر

مؤتمر صحفي شيخ الأزهر اليوم بث مباشر لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 عبر بوابة الأزهر لكافة طالب وطالبات المعاهد الأزهرية بجمهورية مصر العربية وفلسطين الذين يترقبون بكل شغف موعد انطلاق المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 ، من أجل جنى ثمار تعبهم وسهرهم خلال أيام وشهور العام الدراسي 2021-2022.

موعد مؤتمر نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 في مصر وفلسطين مباشر

ومع إعلان أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 عبر بوابة الأزهر في مصر وفلسطين، يتساءل باقي الطلاب والطالبات عن موعد مؤتمر شيخ الأزهر اليوم بث مباشر لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 من اجل معرفة درجاتهم عن طريق الاسم وبرقم الجلوس كذلك ، كما أن الأهالي في حالة انتظار وترقب لمعرفة نتيجة الثانوية الأزهرية 2022.

مؤتمر شيخ الأزهر اليوم بث مباشر لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

ووفقا لما أعلن من قبل إدارة المعاهد الأزهرية في مصر وفلسطين ، فإن موعد مؤتمر شيخ الأزهر اليوم لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 سيكون في تمام الساعة الثانية بعد الظهر بحسب توقيت القاهرة ، والساعة الثالثة عصرا بتوقيت فلسطين ، حيث سيتم خلال المؤتمر الصحفي إعلان أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 بفرعيها العلمي والأدبي للطلبة والطالبات في مصر وفلسطين.

إقرأ/ي أيضا: رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس – بوابة الأزهر الإلكترونية 2022

إقرأ/ي أيضا: أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2022 في مصر وفلسطين

ومن المقرر أن يُبث المؤتمر الصحفي بشكل مباشر على صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي، وسيتم مشاركته على صفحة إدارة المعاهد الأزهرية في فلسطين على الفيس بوك، وسوف يتم الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، لطلبة المعاهد بجمهورية مصر العربية وبدولة فلسطين،(كما جرى العام الماضي).

 

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 فلسطين

بدورها قالت الإدارة العامة للمعاهد الأزهرية فرع فلسطين، إن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 سوف تصل الى فلسطين في تمام الساعة الثامنة مساءً من اليوم الخميس، حيث سيتم بعدها مباشرة إرسال نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 الى كافة الطلاب والطالبات عبر رسائل نصية على جوالاتهم المسجلة لدى دائرة العلاقات العامة والإعلام في المعاهد الأزهرية بفلسطين.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

ونشرت وكالة سوا الإخبارية في مقال سابق رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 والتي يترقبها الآلاف من طلاب وطالبات المعاهد الأزهرية في مصر وفلسطين، خاصة وأن إدارة المعاهد الأزهرية أعلنت أنها سوف تقوم بإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 في تمام الساعة الثانية بتوقيت القاهرة والساعة الثالثة بتوقيت فلسطين.

انتهاء امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 في فلسطين

أعلنت المعاهد الأزهرية في الأراضي الفلسطينية في 27 يونيو الماضي انتهاء عقد امتحانات الثانوية الأزهرية للعام 2022 في فلسطين للفرعين العلمي والأدبي حيث اختتمت هذه الامتحانات باختبار مادة الاستاتيكا لطلبة الفرع العلمي.

والجدير بالذكر أن أوراق الإجابات يتم إرسالها إلى الأزهر الشريف بجمهورية مصر العربية حيت يتم تصحيحها في الإدارة المركزية للامتحانات بمشيخة الأزهر، وتصدر النتائج بعد اعتمادها من فضيلة الإمام الكبر شيخ الأزهر الشريف أ.د. أحمد الطيب يحفظه الله.

وقام وفد من إدارة المعاهد الأزهرية برئاسة عميد المعاهد الأزهرية معالي أ.د. علي رشيد النجار وعضوية أ. محمد الزق مدير معهد غزة الديني وأ. عبدالله الهباش مسؤول العلاقات العامة ، بتوصيل أوراق الإجابات ل معبر رفح البري حيث قام باستلامها مفوض سفارة دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية، ليتم توصيلها لمشيخة الأزهر الشريف.

وأوضح النجار أنه قد تم التنسيق مع الأخ الدكتور خالد بارود المدير العام بديوان الرئاسة الفلسطينية وبين الأستاذ أحمد نبيل فرحات مفوض سفارة دولة فلسطين، الذي أفاد بأن أوراق الإجابة تصل الثلاثاء الموافق 28/6/2022م -بإذن الله- إلى الإدارة المركزية للامتحانات بمشيخة الأزهر الشريف بجمهورية مصر العربية .

وشكر الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين على رعايته للمعاهد الأزهرية، وكذلك الدكتور محمود الهباش قاض قضاة فلسطين مستشار الرئيس للشئون الدينية والعلاقات الإسلامية على متابعته المستمرة واهتماهم الكبير بالمعاهد الأزهرية وتذليل العقبات أمامها توفير ما يلزمها من احتياجات، وإبراهيم أبوالنجا محافظ محافظة غزة على اهتمامه ومساندته للمعاهد الأزهرية وتواصله الدائم للاطمئنان على أوضاع المعاهد الأزهرية، وأحمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية على وقوفه بجانب المعاهد الأزهرية ودعمه الكبير لها وتذليل العقبات التي تواجهها.

كما وتقدم بالشكر الجزيل لفضيلة الإمام الأكبر أ.د.أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، على ما يقدمه من خدمةٍ جليلةٍ لمعاهد فلسطين وطلبتها، ولفضيلة الشيخ أ.د.محمد عبدالرحمن الضويني وكيل الأزهر لاهتمامه الكبير بالمعاهد دولة فلسطين، ولفضيلة الشيخ أ.د.سلامة جمعة علي داود رئيس قطاع المعاهد الأزهرية لحرصه على الارتقاء بالمعاهد الأزهرية، ولفضيلة الشيخ أحمد عبد العظيم محمد حسين رئيس الإدارة المركزية للامتحانات والذي يتابع أوضاع المعاهد بفلسطين بشكل دائم، ويذلل كل العقبات التي تواجهها.

كما وتقدم بجزيل الشكر والتقدير لرئيس جامعة الأزهر بغزة أ.د. عمر ميلاد على ما يقدمه من دعم لوجستي وخدمات كبيرة للمعاهد الأزهرية، وكذلك لسعادة سفير دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية سعادة السفير دياب اللوح "أبوالنمر"، ولطاقم السفارة على جهودهم الكبيرة في خدمة المعاهد الأزهرية.

وبهذه المناسبة تقدم النجار بالشكر والتقدير للعاملين في الهيئتين الإدارية والتعليمية في المعاهد الأزهرية بدولة فلسطين على ما يبذلونه من جهد كبير لتقديم أفضل مستوى من التعليم لأبنائنا الطلبة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد