سر وفاة سالم المنصوري يتصدر تويتر الإمارات

سر وفاة سالم المنصوري يتصدر تويتر الإمارات

سر وفاة سالم المنصور يتصدر توتير الإمارات ، حيث دشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وسم يطالب بضرورة معرفة سبب وفاة العميد سالم المنصوري في أثينا باليونان ، حيث نعت سفارة دولة الإمارات والملحقية العسكرية لدى اليونان العميد سالم المنصوري الذي توفى يوم السبت الموافق 23 يوليو الجاري في أثينا.

سر وفاة سالم المنصوري

ورصد فريق وكالة سوا الإخبارية مئات التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاغ سر وفاة سالم المنصوري والتي تطالب الحكومة في دولة الإمارات بتوضيح ملابسات وفاة العميد سالم المنصوري والأسباب الغامضة في قضية الوفاة ، حيث أنه كانت يتمتع بصحة جيدة ولم يشكى من أي أمراض.

وقال المغردون إن شعب الإمارات يريد من قيادته معرفة سبب وفاة العميد سالم المنصوري الذي أعلنت سفارة دولة الإمارات في اليونان وفاته يوم السبت الموافق 23 يوليو 2022 ، مؤكدين أنه كان يتمتع بعلاقات طيبة مع القيادة الإماراتية.

وبحسب المغردون فإن وفاة سالم المنصوري شكل صدمة لكل متابعيه ومعارفه في دولة الإمارات خاصة وأنه لم يشتكى من أي أمراض وكانت يتمتع بصحة جدية وسليمة.

وأبدى المغردون استغرابهم من عدم قيام الحكومة الإماراتية بالتحقيق في وفاة العميد سالم المنصوري خاصة وانه توفى في أثينا ، حيث ان الأعراف تقول أن أي حكومة في العالم تحقق في ظروف وملابسات وفاة أي من مواطنيها وخاصة اذا كان خارج الدولة.

 

إقرأ/ي أيضا: سبب وفاة العميد سالم المنصوري في اليونان

وقدم وفد من وزارة الدفاع في الامارات برئاسة مطر سالم علي الظاهري وكيل وزارة الدفاع، واجب العزاء في أحد أبناء القوات المسلحة المخلصين العميد مهندس سالم محمد المنصوري، الذي وافته المنية في العاصمة اليونانية «أثينا».

وأعرب الوفد - خلال زيارته لمجلس العزاء بمنطقة أعسمه في رأس الخيمة - عن صادق عزائه ومواساته لأهل وذوي وأقارب الفقيد، داعين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد