بالصور: أميرة الناصر تؤكد براءتها من قضية الإساءة إلى مشهورة على سناب شات

المشهورة السعودية أميرة الناصر

شاركت المشهورة السعودية أميرة الناصر جمهورها على صفحتها الشخصية على موقع الفيديوهات والقصص القصيرة "السناب شات"، مساء أمس الأربعاء، خبر براءتها وإطلاق سراحها من التهم الموكلة إليها وإساءتها للمشهورة رهف القحطاني.

ونشرت أميرة الناصر عبر حسابها على سناب شات، صيغة البراءة على لسان وكيل أعمالها الذي كتب موجها الشكر للمحامي والقضاء السعودي.

وكتب مشعل العنزي وكيل أعمال أميرة الناصر عبر حسابها على سناب شات: "بصفتنا وكيلي أعمال أميرة الناصر الحمد لله والمنة لله تم الحكم اليوم بالبراءة لأميرة الناصر بالاتهام الموجه لها".

لقطة الشاشة 2022-07-28 123757.png
 

وشكرت الناصر عبر خاصية الستوري القضاء السعودي قائلة: "الشكر لله ثم لقضائنا العادي والمحامي الخاص بي".

لقطة الشاشة 2022-07-28 123843.png
 

وفي أول ظهور لأميرة الناصر ومشعل الخالدي بعد إعلان براءة أميرة الناصر، تحدثا عن بعض المشهورات على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدوا أنهم حسودين وقلوبهم سوداء.

ومما يذكر أن القوات السعودية قد ألقت القبض على أميرة الناصر في نوفمبر 2021 بعد أن كشف محاميها بكر فلاح، في لقاء تلفزيوني لها تفاصيل قانونية عنها وإقامتها بطريقة غير شرعية في البلاد، والذي أعلن أن اسمها الحقيقي خديجة الداعور، وأنها سورية الجنسية وأن 99% من المعلومات المنتشرة عنها غير حقيقية.

واعتقد البعض أن السبب الآخر وراء القبض عليها هو الاتهامات التي وجهتها لها السعودية، رهف القحطاني، بعدما أعلنت أنها مستعدة لدفع شيك بمليون ريال في حال أثبتت الناصر، أن ابنتها الصغيرة رهف مسجلة رسمياً أو أنها ابنتها من الأصل إذ نوهت أنها لم تكن حاملا.

المصدر : وكالة سوا - ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد