بعد سنوات من الغياب

قريباً .. كاظم الساهر يعود بحفل في دار الأوبرا المصرية

كاظم الساهر - ارشيف

أعلنت دار الأوبرا المصرية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك "، إقامة حفل للفنان العراقي كاظم الساهر وذلك بعد سنوات من الغياب.

وكتبت دار الأوبرا عبر فيسبوك :" كاظم الساهر... قريباً في دار الأوبرا المصرية"، ولكن لم يتم تحديد موعد إقامة الحفل بعد.

141413.jpg
 

ورغم أن الإعلان عن قرب موعد هذا الحفل جاء على صفحة دار الأوبرا المصرية على "فيسبوك"، فإنها لم تتواصل مع كاظم إطلاقاً منذ تعثر المفاوضات بينهما على إحياء الساهر لحفل فيها قبل عدة سنوات.

وبخصوص ما أعلن عنه ، فإنه يعود لأحد المستثمرين الذين طلبوا استئجار المسرح لإقامة حفل الساهر عليه، وسيتم الاتفاق على كافة التفاصيل والإعلان عن موعد الحفل وأسعار التذاكر مطلع الشهر القادم .

يأتي هذا الإعلان بمثابة تلبية لرغبات عشاق كاظم في مصر، الذين طالبوا بإقامة أكثر من حفل له في مصر، خاصة أنه لم يغنِ في مصر منذ حوالي 13 عاماً، ويتشوق الجمهور المصري بشدة لمشاهدته على خشبات المسارح ليقدم لهم الفن العربي الراقي.

حيث بدأ التنازلي لحفل القيصر في الساحل الشمالي بمصر، والذي سيقام يوم الخميس 4 - 8 – 2022، علماً بأن مُحِبّي النجم العراقي طالبوا باستغلال زِيارته هذه لمصر ووجوده فيها للتعاقد معه على عدة حفلات، بحيث تتاح الفرصة لجميع محبي وعشاق الساهر، لضمان الحصول على تذكرة في إحدى هذه الحفلات.

وأكد الجمهور أن حفلاً واحداً لا يمكن أن يكفي لرؤية يبعد فترة غياب طويل.

المصدر : وكالة سوا - سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد