بوغبا يتلقى صدمة بإمكانية غيابه عن كأس العالم

النجم الفرنسي بول بوغبا.jpg

كشفت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" اليوم الخميس، عن احتمالية غياب النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب يوفنتوس عن أي مباراة العام الحالي مما يعني غيابه عن كأس العالم "قطر 2022".

وعاد بوجبا إلى يوفنتوس هذا الصيف، حيث أعلن النادي الإيطالي ضمه يوم 11 يوليو/ تموز الحالي في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وبحسب الصحيفة، فإن إصابة بوغبا أسوأ ما كان يخشى يوفنتوس في البداية، إذ تم تشخيص إصابة اللاعب بتمزق في الغضروف المفصلي في الركبة اليمنى بعد جلسة تدريبية في لوس أنجلوس الأسبوع الماضي.

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية في تقرير لها إن بوجبا أمام احتمالين لا ثالث لهما، الأول هو إزالة قطعة من الغضروف المفصلي، ومن ثم سيبتعد اللاعب عن الملاعب لفترة من 40 إلى 60 يوماً، ولكن هذه العملية خطيرة.

وبحسب التقرير الإيطالي فإن تلك العملية ستؤثر على حركة نجم الوسط الفرنسي، خاصة لعدم صغر سنه (29 عاما)، وهي أنسب للاعبين الأصغر سنا.

أما الخيار الثاني فهو الغياب لمدة من 4 إلى 5 أشهر لعلاج الإصابة تماما، بما يعني غيابه عن كأس العالم وحرمانه من مشاركة رفاقه في حملة الدفاع عن اللقب خلال الفترة من 21 نوفمبر/تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/كانون الأول.

وعاد بوغبا، البالغ من العمر 29 عامًا، إلى يوفنتوس، بعد 6 سنوات من انتقاله في صفقة مكلفة من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد، وبحسب موقع فإن بوغبا لعب 232 مباراة مع الفريق الأول لمانشستر يونايتد، سجل فيها 39 هدفًا وصنع 51، في حين سجل 34 هدفًا وصنع 39 في 177 مباراة مع يوفنتوس.

المصدر : وكالة سوا- ارم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد