برعاية الرئيس عباس

بالصور: الهلال الأحمر يفتتح قسما جديدا في مستشفى الوفاء بخان يونس

الهلال الأحمر يفتتح قسما جديدا في مستشفى الوفاء بخان يونس

افتتحت جمعية الهلال الاحمر في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة اليوم الخميس 28 يوليو / تموز 2022، قسماً جديداً للتأهيل الطبي في مستشفى الوفاء، وذلك تحت رعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، بحضور عدد من الشركاء في الحركة الدولية، وممثلين عن المجتمع المحلي، والعديد من الشخصيات الاعتبارية.

وجاء ذلك بحسب بيان ورد وكالة سوا كما يلي:

نقل الدكتور أحمد الشيبي محافظ خان يونس في كلمة ألقاها تحيات السيد الرئيس محمود عباس وقال الدكتور الشيبي أن جمعية الهلال الأحمر هي بمثابة وزارة الصحه الفلسطينية للكل الفلسطيني في الداخل والخارج وان تاريخ الهلال الفلسطيني منذ إنشاءه هو  مشرف ويفتخر به كل فلسطيني مستذكرا الدكتور المؤسس فتحي عرفات الذي أسس الهلال الفلسطيني والذي كان يتميز عن غيره ببعد النظر والتفكير ولولاه لما وصل الهلال الفلسطيني لما هو عليه الآن .

وأكد المحافظ على الدور الايجابي والناجح الذي قام به الدكتور يونس الخطيب رئيس جمعية الهلال الاحمر الذى أكمل المشوار من بعد المرحوم فتحي عرفات من معه من كوادر وأطقم الجمعية، التي اعتمدت خدمة المواطن الفلسطيني في الوطن والشتات هدفا سامي للجمعية بالتزامن مع تطوير منظومة الخدمات الصحية والاجتماعية والتعليمية والاغاثية قائلا بان الهلال الفلسطيني اثبت بأنه موجود في كل زمان وفي كل مكان ووجد ليبقى في خدمة الوطن فلسطين. .

ومن جهه أخرى قال الدكتور يونس الخطيب على أن الهلال الفلسطيني يسعى لتقديم أفضل الخدمات لأبناء شعبنا العظيم لان الشعب الفلسطيني يستحق اكثر من ذلك واكد على ان هلال واحد للكل الفلسطيني وان خدمه أبناء شعبنا لهي شرف لنا .

 وأكد الخطيب ان هذا الافتتاح يأتي ضمن التنسيق والتعاون المشترك مع المنظمات المحلية، والهيئات الدولية، والشركاء في الحركة الدولية، بهدف زيادة الخدمة الطبية المقدمة ورفع جودتها بما يتناسب مع الاحتياجات الفلسطينية.

0a1ee045-a0f2-474d-8c06-a28c8792f80c.jpg
b9f7755f-2e20-42a6-b05b-e95694d5d9d8.jpg
WhatsApp Image 2022-07-28 at 10.45.43 AM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد