نصر الله: تفعيل المقاومة الشعبية من أهم أولوليات حركة فتح

تيسير نصر الله

قال عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" تيسير نصر الله، إن حركة "فتح" تلعب دورا محوريا ومركزيا في المقاومة الشعبية بفلسطين عامة والضفة الغربية خاصة.

وأكد نصر الله في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" رصدته وكالة سوا، اليوم الخميس 28 يوليو/ تموز 2022، على أن  أهم أولوليات الحركة وعلى رأس جدول أعمالها تفعيل المقاومة الشعبىة في وجه الاحتلال الاسرائيلي.


وأضاف " أن الاحتلال يقوم بشكل مستمر بالاعتداء على أهلنا ومناضلينا ومنازلنا، وايضا يطلق العنان للمستوطنين لقوموا بإعتداءات اجرامية ضد الفلاحين والمزارعين". خلال في اجتماع لجنة القوى الوطنية وفصائل العمل الوطني.

و قال عضو المجلس الثوري لحركة "فتح"  من أهم  القرار التي اتخذناها، خلال اجتماع لجنة القوى الوطنية وفصائل العمل الوطني الاخرى، مقاومة اي اقتحام أو اشتياح تقوم به قوات الاحتلال، و تفعيل المقاومة الشبعة من خلال تصدي للمستوطنين الذي يقطعون الطريق على المواطنين.

وتابع" يجب  أن تكون هناك تجمعات فلسطينية واسعة في معظم المناطق وخاصة الشوارع التى يحاول المستوطنين قطعها علينا، وايضا وقف الحركة أمام المستوطنين وقوات الاحتلال، كما جري يوم أمس في قلقيلة".

وأفاد نصر الله، هنا برنامج لتفعيل المقاومة الشعبة، ووضع استراتيجة تشكل ديمومة واستمرارية، وليس اعمال موسمية والحفاظ على كل نقاط التماس والاشتباك التى تجري بها فعاليات اسبوعية  القاومة الشعبية.

المصدر : وكالة سوا-صوت فلسطين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد