تربية الكويت تعلن نسب النجاح في الدور الثاني للثانوية

امتحانات الثانوية العامة في الكويت

نشرت وزارة التربية في دولة الكويت، اليوم الخميس، تقريرًا حول نسب النجاح في الدور الثاني للثانوية للفرع العلمي والأدبي والديني.

وقال الوكيل المساعد لقطاع التعليم العام في وزارة التربية الكويتية أسامة السلطان في تصريح صحافي، إنه تم اعتماد نتائج الدور الثاني للصف الثاني عشر الثانوي في الكويت رسميًا، وذلك بعد الانتهاء من عمليات الرصد والمراجعة في كنترولي العلمي والأدبي.

نتائج الطلبة الناجحين في الدور الثاني في الكويت

نتائج الدور الثاني للصف الثاني عشر الثانوي في الكويت

وأكد السلطان أن جميع نتائج الطلبة الناجحين في الدور الثاني في الكويت متاحة على الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم الكويتية اضغط هنا

وأشار إلى أن نسبة نجاح طلبة الصف الثاني عشر الثانوي بالدور الثاني في القسم العلمي بلغت 80.97‎%، وفي القسم الأدبي 87.14‎ ‎%، وفي التعليم الديني 88.4‎‎% .

 

وتقدم السلطان بخالص التهاني إلى أهل الميدان التربوي وجميع العاملين بوزارة التربية، بمناسبة انتهاء فترة امتحانات نهاية العام الدراسي 2022-2021، بكل يسر، مهنئا أبناءنا الطلاب والطالبات الناجحين، وراجيا لمن لم يحالفهم النجاح التوفيق في العام المقبل.

وفي سياق متصل، أعلن السلطان عن بدء موعد تقديم التظلمات (Online) لاختبارات الدور الثاني للصف الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي والتعليم الديني، وذلك غدا وبعد غد، من خلال موقع وزارة التربية الكويتية الإلكتروني اضغط هنا

المصدر : وكالة سوا - صحيفة الأنباء الكويتية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد