توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الأزهر-غزة والجامعة العربية الأمريكية

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الأزهر-غزة والجامعة العربية الأمريكية

وقع الأستاذ الدكتور عمر ميلاد رئيس جامعة الأزهر- غزة ، والأستاذ الدكتور علي أبو زهري رئيس الجامعة العربية الأمريكية، وبحضور الدكتور يوسف عصفور رئيس مجلس إدارة الجامعة العربية الأمريكية، بمقر الجامعة العربية الأمريكية بجنين؛ مذكرة تفاهم لطرح عدد من برامج الدراسات العليا المعتمدة لدى الجامعة العربية الأمريكية في قطاع غزة بالتعاون مع جامعة الأزهر-غزة؛ وهي برامج معتمدة من هيئة الاعتماد والجودة بوزارة التعليم والعالي والبحث العلمي.

وصرح الأستاذ الدكتور ميلاد بأن هذا التعاون سيتيح الفرصة لطلبة قطاع غزة الراغبين في استكمال دراستهم العليا في البرامج التي تطرحها الجامعة العربية الأمريكية من خلال جامعة الأزهر-غزة، مما يوفر عليهم الكثير من المعاناة والأعباء المالية المتعلقة بالسفر والإقامة.

وأشار بأن البرامج المتفق على طرحها حالياً هي : درجتي الدكتوراه في القانون العام مسار القانون الدولي، وعلم الاجتماع، ودرجتي الماجستير في التمويل الإسلامي التطبيقي، وحل الصراعات ، وسيتم قريباً الإعلان عن فتح باب التسجيل وشروط الالتحاق.

واعتبر الأستاذ الدكتور ميلاد أن هذه المذكرة فرصة لتعزيز التعاون المشترك مع الجامعة العربية الأمريكية، وتقدم بالشكر والتقدير لرئيس الجامعة العربية الأمريكية ورئيس وأعضاء مجلس إدارتها على حسن وحفاوة الاستقبال.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد