ما قصة هشتاق قناة الأهلي لا تمثلنا ؟

جمهور الأهلي يطلق هشتاق قناة الأهلي لا تمثلنا

ما قصة هشتاق قناة الأهلي لا تمثلنا ، تصدر هشتاق قناة الأهلي لا تمثلنا على تويتر ومواقع التواصل في مصر، اليوم الأربعاء 27 يوليو/تموز، عقب الأزمة الكبيرة التي حدثت بسبب حذف تصريحات مدير فريق الكرة في "الأحمر" سيد عبدالحفيظ التي أدلى بها عبر المنصات الرسمية للنادي.

ما قصة هشتاق قناة الأهلي لا تمثلنا ؟

قناة الأهلي لا تمثلنا ، حذفت إدارة قناة الأهلي، مقاطع الفيديو الخاصة بلقاء عبد الحفيظ عقب لقاء الجونة في الدوري المحلي من منصاتها عبر موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، وهو ما أثار الجدل بين مشجعي الأهلي عبر السوشال ميديا.

وأعلن المدير التنفيذي للنادي الأهلي، سعد شلبي، قرارات مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي بعد اجتماعها لحين تلقي رد قاطع وفاصل من الشركة الحاصلة على حقوق إدارة القناة، وكشف الأهلي عن توقف ظهور لاعبيه ومسؤوليه في كافة الفرق على شاشة القناة لحين الالتزام ببنود التعاقد.

وأكد شلبي الرفض القاطع لما تقوم به الشركة المملوكة لشركة إستادات والحاصلة على حقوق إدارة قناة الأهلي وعدم التزامها بسياسة النادي والتنسيق مع مسؤوليه وموقفها غير الواضح من القضايا المطروحة على الساحة الرياضية والنادي الأهلي طرفاً فيها، ورفض بث بعض المواد الفيلمية التي تخص النادي وحذف البعض الآخر الذي لم يلق قبول الإدارة التنفيذية للقناة في مخالفة للعقد المبرم.

وأشار إلى توقف ظهور لاعبي الأهلي ومسؤوليه والأجهزة الفنية والإدارية والطبية في كافة الفرق عن الظهور على شاشة القناة لحين التزام الشركة المسؤولة ببنود التعاقد وتلقي ردود قاطعة وفاصلة من الشركة، لضمان قيامها بدورها الإيجابي لتصبح قناة الأهلي منبراً حقيقياً للنادي ومنسوبيه، على حد تعبيره.

تفاعل جمهور الأهلي على هشتاق قناة الأهلي لا تمثلنا

تفاعل عدد كبير من جمهور الأهلي عبر مواقع التواصل مع البيان الذي أصدره النادي، مؤكدين بهشتاق أطلقوه " قناة الأهلي لا تمثلنا "، بعدما باتت لا تدافع عن حقوق النادي وتقف موقف المحايد، في الوقت الذي يجب أن تكون فيه المنبر الذي يدافع عن "الأحمر" وما يواجهه من الجهات الأخرى.

وقال أحمد محمد دعماً لسيد عبدالحفيظ " قول ياسيد سمعنا كلامك حلو ومتعنا"

 

وقالت جسمين الديب " المفروض القناة تكون درع دفاع عن فريقنا ورجالته مش العكس"

 

وشارك محمود عبدالله أحمد تعليقه مستنكراً قناة الأهلي " الاهلى وجمهورة لازم ليهم ناس تتكلم باسمهم وعنهم"

 

وعبرت ملوكة بنت الأهلي " ياريت الاهلاويه يدعموا الخطيب والمجلس عشان فيه حاجات بتحصل أكبر منهم البلد ضد الأهلى وجماهير الأهلي هى الصد الوحيد القادر يقف فى وش ال بيحصل الخطيب لواحده مش حيقدر يقف فى وش الطوفان القادم كلنا لازم نكون أيد واحدة عشان ما يقدروش يكسروا الخطيب وبعده الأهلى"

في الختام تعرفنا معا على هشتاق قناة الأهلي لا تمثلنا الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جمهور النادي الأهلي على مواقع تويتر، ورأينا تفاعل المصريين معه.

5.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد