رغم الحصار افتتاح مركز ابو حميد التجاري للتسوق بغزة

غزة / سوا / افتتح المهندس حاتم عويضة وكيل وزارة الاقتصاد الوطني في غزة مركز ابو حميد التجاري للتسوق بحضور علي الحايك رئيس جمعية رجال الاعمال ووليد الحصري رئيس الغرفة التجارية وتيسير الصفدي نائب رئيس اتحاد الصناعات الغذائية ونبيل ابو معيلق نقيب المقاولين والحاج محسن ابو حميد رئيس شركة ابو حميد الغذائية وولده شبيب ابو حميد نائب رئيس مجلس الادارة وحشد كبير من رجال الاعمال والتجار والمواطنين .


واكد علي الحايك رئيس جمعية رجال الاعمال في محافظات غزة ونائب رئيس الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية ان رجال الاعمال رغم تضررهم بسبب الحصار و جراء العدوان الاسرائيلي الاخير الا انهم مصممون على التحدي ومواصلة طريقهم رغم الصعاب والانبعاث من جديد في مشاريع صناعية جديدة .


بدوره اوضح المهندس حاتم عويضة وكيل وزارة الاقتصاد الوطني ، ان هذه المشاريع التي تبصر النور رغم الحصار والدمار هي تاكيد على الاصرار وعبقرية التاجر الفلسطيني الذي يواصل طريق التطوير والابداع رافضا الاستسلام او الانكسار في وجه السياسة الاسرائيلية التي تستهدف اقتصادنا.


من جانبه اكد تيسير الصفدي نائب رئيس اتحاد الصناعات الغذائية والذي شارك في الافتتاح : يثبت الصناعيون الفلسطينيون كل يوم خاصه في مجال المنتجات الغذائية في قطاع غزة انهم بارعون في العمل تحت كل الضغوط الصعبة وفي الظروف القاسيه ، وينجحون بانتاج افضل المنتجات الوطنية .


وقام الحايك وعويضة وابو حميد بقص شريط الافتتاح وتجولوا في اروقة مركز التسوق واعربوا عن اعجابهم بمستوى الترتيب والنظام وطريقة العرض التي تسهل على الزبائن عملية التسوق .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد