ريهام عبد الغفور تتحدث عن تفاصيل حياتها وآخر أعمالها الفنية

ريهام عبد الغفور - ارشيف

تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور عن تفاصيل حياتها الشخصية وأسرتها للمرة الأولى في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب على قناة إم بي سي مصر أمس ، وعن آخر أعمالها الفنية، وذلك بعد نجاحها في مسلسل "وش وضهر" الذي احتل المركز الأول لأكثر الأعمال الدرامية مشاهدة.

وتدور أحداث مسلسل وش و ضهر في إطار درامي اجتماعي قصير ينتمى إلى نوعية المسلسلات الدرامية التي تحمل من الإثارة و الغموض والتشويق في أحداثها الدرامية، و يتناول المسلسل مناقشة أكثر من قضية مجتمعية و يسلط الضوء عليها ومنها تجارة الأدوية الفاسدة وخطورتها على صحة المواطنين، وعُرض المسلسل على منصة شاهد VIP ويتكون من 10 حلقات فقط.

وكشفت الفنانة ريهام عبد الغفور عن عمر أبنائها، يوسف الابن الكبير يبلغ من العمر 21 سنة والابن الأصغر فاروق يبلغ من العمر 10 سنوات، مضيفة: "أنا تزوجت صغيرة في السن وأنجبت أبنائي بدري".

وتابعت ريهام عبد الغفور: "مبسوطة بتقارب السن بيني وبين ابني وأشعر أننا صحاب مش أم وابنها"، مضيفة في حوارها مع الإعلامي عمرو أديب: " زوجي داعم لي ويحب عملي ويشجعني".

وأضافت ريهام تفاصيل جديدة عن حياة ابنها الكبير: " ابني مكنش في دماغه التصوير والإخراج وفجأة حب الموضوع جداً وقرر يدرس إخراج وتصوير في كندا"، ورفض ابنها يوسف مشاركة والدته في الفيلم القصير الذي طلب منه تنفيذه قبل قبوله في الدراسة بالجامعة الكندية، واختار زوجها للمشاركة معه في الفيلم رغم عدم خبرته في التمثيل.

وعرضت الفنانة ريهام عبد الغفور الفيلم على المخرجين تامر محسن، وكاملة أبو زكري، وأعجبهم الفيلم وشجعوها على سفر ابنها ودراسته في كندا.

وتنتظر الفنانة ريهام عبد الغفور عرض مسلسل "الغرفة 207"، وتدور أحداثه في 10 حلقات فقط، ويشاركها في بطولة المسلسل كل من محمد فراج وناردين فرج ومراد مكرم، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

FYljOK2XkAENjZa.jfif

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد