ريهام عبد الغفور تدهش جمهورها بعمر أبنائها !

ريهام عبد الغفور الممثلة المصرية

ريهام عبد الغفور النجمة المصرية، هي ابنة الممثل أشرف عبد الغفور وتزوجت رجلا من خارج الوسط الفني وأنجبا ابنهما يوسف، وبعد طلاقهما تزوجت من «شريف الشوبكي» وأنجبا ابنهما فاروق، و حلت ريهام ضيفة على برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب مساء يوم أمس الاثنين 25 يوليو2022.

و كشفت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور خلال حلقة البرنامج عن تفاصيل تخص حياتها الشخصية وأسرتها وأبنائها، وكذلك عن أصداء مسلسلها الأخير "وش وضهر" مع الفنان إياد نصار، الذي عرض مؤخراً على منصة "شاهد".

وصدمت ريهام عبد الغفور الإعلامي عمرو أديب في حوارها معه ببرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "MBC مصر" بعدما كشفت عن عمر أبنائها، وقالت إن ابنها الأكبر يوسف لديه 21 عاما ويدرس الإخراج السينمائي في كندا، وابنها الأصغر فاروق لديه 10 أعوام، ومازحها الإعلامي عمرو أديب بسبب عمر ابنها الأكبر، خاصة أن الجمهور لا يصدق ذلك، وقالت ريهام مازحة إنها أنجبت ابنها في عمر صغير لأنها تزوجت في عمر 12 عاما.

وتابعت ريهام: "مبسوطة بتقارب السن بيني وبين ابني، وأشعر أننا أصحاب مش أم وابنها"، مضيفة: "ابني مكنش في دماغه التصوير والإخراج وفجأة حب الموضوع جدا".

المصدر : وكالة سوا- العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد