خالد زكي ينفي خبر إصابته بالسرطان ويُعلن إفلاسه

الفنان خالد زكي

نفت نقابة المهن التمثيلية خبر وفاة الفنان خالد زكي ، بعد الإعلان عن إصابته بمرض السرطان وانتشار خبر وفاته، مؤكدة أن الفنان بصحة جيدة ولا يواجه أي مشاكل صحية.

ورد الفنان خالد زكي في أول ظهور له في برنامج "ليالي "TeN مع الإعلامية بوسي شلبي على الإشاعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: "الحمد لله أنا كويس وزى الفل وكل ما نشر مجرد إشاعات، ولا داعى لنشر الأخبار المقلقة".

وقال الفنان خالد زكي إن المنتجين لابد أن يهتموا بالفنانين الكبار مثلما كان يحدث في الماضي مشيراً إلى أنه شارك من قبل في أعمال كانت تتضمن ظهور الممثلين كبار السن في أدوار جيدة تعد إضافة للعمل.

وانتقد الفنان خالد زكي المنتجين على عدم تقديرهم المادي له ولفناني جيله مطالباً بالتدخل القوي وأن يكون نجوم الجيل الجديد والقديم جنباً إلى جنب، كما هو الحال في العالم الغربي.

وقال في لقائه مع الإعلامية بوسي: "يجب صيانة الفنانين من جيلنا عشان منموتش واحنا مش معانا مليم، ولابد أن نكرم مادياً وأدبياً حتى نجد فلوس للعلاج".

وأعلن الفنان خالد زكي عن إفلاسه وأنه يتعرض لأزمة مادية لم يفصح عنها خوفاً على صورته أمام الجمهور وأنه لا يمتلك رصيداً في البنك، مشيرا إلى أنه كان يعيش بمبدأ " اصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب" ويجعل كل من حوله سعيداً ولم يفكر في نفسه أو حتى تأمين مستقبله.

وأضاف أنه اضطر لبيع سيارته عام 2011 بسبب الظروف المادية الصعبة على أمل أن يشتري غيرها لاحقاً، ولكنه لم يستطع، مردفا: " أنا لحد دلوقتي بركب عربية مراتي مش قادر أجيب عربية بفكر إن الفلوس اللي ممكن أجيب بيها عربية أقدر أصرفها في الأكل والالتزامات".

وعبّر عن قهره على الأحوال المادية التي يمر بها هو وفناني جيله وخوفه على عدم مقدرته في توفير مصاريفه الأساسية للمعيشة ومصاريف العلاج، مضيفاً "مش عايز أموت مديون".

وأشار إلى عدم اهتمامه بالإشاعات المنتشرة مطلقاً وأنها لا تهمه فهي فقط تزعج وتضر عائلته و الأقارب والجمهور، وأن الإشاعات تنتشر عن جميع الفنانين، لكنه يطالب بالتحري بدقة عن أي خبر قبل تداوله وإزعاج العائلة وإثارة قلقهم.

وشكر الفنان خالد زكي في لقائه مع الإعلامية بوسي شلبي الصحافة والإعلام والجمهور على أنهم سعوا إلى معرفة حقيقة خبر وفاته وقاموا بنفي الخبر.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان خالد زكي في رمضان 2022 في مسلسل "الاختيار3" وكان من ضيوف الشرف إذ جسد دور والد الضابط مروان العدوي (شخصية أحمد عز) في المسلسل.

FYcOFu0WQAYpBBD.jfif
FYkxnXPWQAE1sNk.jfif

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد