تردد قناة وناسه الجديد 2022

تردد قناة وناسه الجديد 2022

تردد قناة وناسه الجديد 2022 ، هي من القنوات الغنائية الشهيرة في الوطن العربي ودول الخليج ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأغاني الخليجية الطربية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي .

حيث قناة وناسه هي قناة فضائية إماراتية غنائية يملكها الفنان راشد الماجد، انطلقت في عام 2007 من دبي ، تستهدف جمهور الشباب العربي، خاصة في منطقة الخليج.

تعرض القناة مجموعة مختارة من الأغاني المصورة والحفلات الموسيقية والبرامج الموسيقية وبرامج أخرى تتناول أسلوب الحياة، إلى جانب عرض القناة البرامج المسلسلة واشتهارها بتقديم حلقات "جلسات وناسة"

كما وتحرص القناة على تقديم محتوى غنائي متنوع يرضي جميع الأذواق من أغاني وطنية ودينية ورومانسية ، بالإضافة إلى تقديم بعض أغاني الأطفال والأغاني الأجنبية.

كما وتعمل القناة على تطوير أجهزتها البث التلفزيوني ومواكبة التطور الحديث من خلال استخدام تقنيات HD و SD التي تضمن للمشاهد التمتع بأعلى مستويات النقاء والوضوح في الصوت والصورة دون تشويه وطوال اليوم.

نقدم لكم من وكالة سوا الإخبارية ترددات قناة وناسه على الأقمار الصناعية المختلفة حتى يتمكن الجمهور من مشاهدة الأغاني والاستماع إليها.

تردد قناة وناسه 2022 على نايل سات

التردد: 11470، الاستقطاب: أفقي، معادل تصحيح الخطأ: 5/6، الترميز: 27500، القمر الصناعي نايل سات.

التردد: 11559، الاستقطاب: افقي، معادل تصحيح الخطا5/6 الترميز: 27500، القمر الصناعي نايل سات.

التردد: 11270، الاستقطاب: افقي، معادل تصحيح الخطا5/6 الترميز: 27500 ، القمر الصناعي نايل سات.

التردد: 12284، الاستقطاب: افقي، معادل تصحيح الخطا5/6 ، الترميز: 27500، القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة وناسه 2022 على عرب سات

التردد: 11270، الاستقطاب: عمودي ، معادل تصحيح الخطأ: 5/6، الترميز: 27500، القمر الصناعي عرب سات.

التردد: 12284، الاستقطاب: عمودي ، معادل تصحيح الخطأ: 5/6، الترميز: 27500، القمر الصناعي عرب سات.

أهم البرامج التي تقدمها قناة وناسه 2022

حرصت قناة وناسه 2022 على تقديم برامج شيقة تساعد المشاهد على معرفة آخر أخبار الفنانين , مع تقديم لمحات من تاريخهم الفني ، ومن أبرز البرامج المعروضة على شاشة وناسه:

جلسات وناسة : وهو أفضل برنامج غنائي من حيث زيادة نسبة المشاهدة ، حيث يقدم أكثر من 60 مطرب ومغنية من الوطن العربي ودول الخليج كما يتم إحياء أمسيات وحفلات موسيقية عربية أصيلة، والتي نالت إعجاب الجميع وتقدير الجماهير العربية.

Top Ten Race هو برنامج غنائي يتم من خلاله إجراء استطلاع رأي عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول أفضل عشر أغنيات من أحدث الأغاني، و يتم عرض أفضل عشر أغنيات بترتيب الأفضل حسب عدد الأصوات التي حصل عليها كل عمل فني .

بيت الهيب هوب هو من البرامج الموسيقية الممتعة التي يتم من خلالها اكتشاف مواهب غنائية جديدة في الوطن العربي، ويتناول الغناء العربي يشرح طريقة حديثة من خلال غناء مزيج فني رائع من الكلمات العربية الأصيلة على الإيقاع والألحان موسيقى الراب الأمريكية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد