مجددا .. عرض نسخة معدلة من فيلم Titanic " تايتنك " في عام 2023

فيلم تايتنك Titanic

أعلن موقع Deadline الشهير ، عن عرض نسخة معدلة للفيلم الكلاسيكي " تايتنك" والذي يعد واحد من أكبر الأفلام الناجحة على الإطلاق في دور السينما في فبراير من العام المقبل.

وفقًا لـ Deadline ، ستعرض شركة ديزني النسخة المعدلة للفيلم الحائز على العديد من الجوائز في دور السينما في 10 فبراير 2023 ، حيث سيكون العرض الأول في D 4K HDR3.

وسيطر فيلم تايتنك على العناوين الرئيسية وشباك التذاكر العالمي لسنوات ، كما استند جزئيًا إلى قصة الحياة الحقيقية لرحلة التايتنيك المشؤومة ، وقام ببطولته ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت في دور جاك وروز .

كما تم ترشيح الفيلم لـ 14 جائزة أوسكار ، وفازت بـ 11 جائزة منها ، مما جعلها تتساوى مع فيلم Ben-Hur لعام 1959 لأكبر عدد من جوائز الأوسكار التي فاز بها فيلم واحد.

وبعد سنوات عديدة من جذب انتباه الجماهير لأول مرة ، لا يزال فيلم تايتنك ثالث أعلى الأفلام ربحًا على الإطلاق ، حيث حقق شباك التذاكر العالمي ما يزيد قليلاً عن 2.1 مليار دولار.

فيما من المفترض أن تساعد عودة الفيلم المرتقبة إلى دور العرض في إضافة إجمالي ضخم ، لكن لا يزال من غير المرجح أن تصل إلى أرقام Avengers: Endgame و Avatar لعام 2009 في عام 2009 بحوالي 2.8 مليار دولار لكل منهما.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد