انتهاء موسم 4 لاعبين في النادي الاهلي المصري

نادي الاهلي المصري

تفاجأ النادي الأهلي المصري بسلسلة من الإصابات ضربت الفريق مؤخرا وأنهت موسم عددا من لاعبيه.

وكشفت تقارير صحفية مصرية اليوم الثلاثاء 26 يوليو/تموزعن غياب لاعب الوسط الدولي عمرو السولية عن الفريق لـ 6 أسابيع على الأقل، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، ما يعني نهاية موسمه.

يحتل المارد الاحمر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري يذكر أن الأهلي حاليا برصيد 51 نقطة، بفارق 9 نقاط كاملة خلف الزمالك صاحب الصدارة، غير أن الفريق الأحمر لعب مباراتين أقل

وفي ظل ضغط المباريات، بات على البرتغالي ريكاردو سواريس، المدير الفني لفريق الأهلي، أن يخوض باقي الموسم بدون 4 لاعبين على أقل تقدير

وأكد موقع "في الجول" المصري أن عمرو السولية يحتاج إلى فترة علاج لمدة شهر على الأقل للعودة إلى التدريبات الجماعية مرة أخرى، بعد إصابته بتمزق في العضلة أمام الجونة مساء الأحد، في الجولة الـ26 من الدوري المصري.

السولية.jpeg
 

محمد شريف

في الوقت نفسه، بدأ محمد شريف، مهاجم الأهلي، تنفيذ برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة بتمزق في العضلة الضامة التي تعرض لها خلال مباراة القمة أمام الزمالك، في نهائي كأس مصر 2021، يوم الخميس الماضي باستاد القاهرة الدولي.

ويحتاج شريف إلى فترة تأهيل تصل إلى شهرين قبل أن يعود للمشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية. ويعني ذلك غيابه عن باقي مباريات الموسم الحالي مع فريقه.

محمد شريف.jpeg
​​​​​​

حسين الشحات

من ناحية أخرى، أعلنت إدارة الأهلي خضوع حسين الشحات، جناح الفريق، لعملية جراحية نهاية الأسبوع الجاري في قطر، كما سيقيم هناك للتأهيل.

وأعلن الجهاز الطبي للأهلي إصابة حسين الشحات بقطع كامل في غضروف الركبة، قبل مباراة الجونة المؤجلة من الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري يوم 5 يوليو/تموز الجاري، وسيستمر غيابه من شهرين إلى 3 أشهر.

الشحات.jpeg
 

عمار حمدي

وكان عمار حمدي قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي في تدريبات فريقه قبل مشاركته في كأس العالم للأندية في العاصمة الإمارات أبوظبي، مطلع فبراير/شباط الماضي.

ويخضع عمار حمدي لفحوصات وقياسات بدنية جديدة لمتابعة استجابته للبرنامج التأهيلي للتعافي من جراحة الرباط الصليبي التي أجراها قبل عدة أشهر.

ويتابع الجهاز الطبي البرنامج التأهيلي الذي يخوضه عمار حمدي في إطار تأهيله للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، وتحديدا بعد نهاية شهر أغسطس/آب.

عمار حمدي.jpeg
 

المصدر : وكالة سوا- العين الاخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد