صبا مبارك وظافر العابدين .. أول عمل فني مشترك

صبا مبارك وظافر العابدين

رحب الفنان التونسي ظافر العابدين، والفنانة الأردنية صبا مبارك، بالظهور معاً لأول مرة في عمل فني درامي أو سينمائي مقبل.

وقال الفنانان ، يوم أمس الاثنين ، أنهما ينتظران السيناريو المناسب لكي يجتمعا لأول مرة فنياً، وذلك خلال تواجدهما معاً في ندوة "الممثل يعلم.. والشخصية لا تعلم"، والتي نظمت على هامش فعاليات "مهرجان عمان السينمائي" في الأردن.

وأشاد ظافر العابدين بنجومية صبا، فقال: "صبا فنانة مهمة، ولها مكانتها في الساحة الفنية، ولي الشرف أن أقاسمها بطولة أحد الأعمال الفنية المقبلة".

بدورها، أشادت صبا بظافر، فقالت: "ظافر فنان مهم ترك بصمته الخاصة في كل الأعمال التي ظهر بها، سواءً على صعيد عربي أو عالمي، وأجد أن اجتماعنا الفني في عمل مقبل سيأتي مهما تأخر الوقت".

وقال ظافر، في تصريحات صحافية، إن تغيبه عن الموسم الدرامي الرمضاني الماضي يعود لانشغاله بتصوير الجزء الثالث من مسلسل "عروس بيروت".

"كان من الصعب علي التوفيق بين تصوير عملين مختلفين، لأنني أحب التركيز في ما أقدمه بشكل كبير، وأعطي الدور حقه من جميع النواحي، ورغم أنني تلقيت العديد من العروض الدرامية فإنني فضلت التركيز في تصوير الجزء الثالث من المسلسل الذي لاقى نجاحاً جماهيرياً كبيراً فاق توقعاتي".

وكانت صبا قد ظهرت مؤخراً في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول من مسلسل مارفل "Moon Knight"، بشخصية مستوحاة من الأساطير المصرية القديمة التي يدور الصراع حولها.

فيما شاركت النجمة صبا مبارك في أعمال عالمية ، مثل: سلسلة أفلام الأكشن السويدية Agent Hamilton، كما شاركت في بطولة مسلسل "الاجتياح"، الذي عُرض في 2002، ونال المسلسل جائزة إيمي الدولية عام 2008، وهو العمل العربي الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز.

المصدر : وكالة سوا - زهرة الخليج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد