إنستغرام يفعل ميزة التصوير بالكاميرا الأمامية والخلفية بنفس الوقت

انستغرام-أرشيف

ما يزال تحديث التطبيقات واضافة الميزات الجديدة مستمر في جميع منصات مواقع التواصل الاجتماعي وتتسابق التطبيقات لجذب مستخدميها وزيادة التفاعل عليها، لذا طرح تطبيق انستغرام ميزات جديدة تنافس تطبيق تيك توك.

حيث سمح تطبيق انستغرام للمستخدمين بإعادة مزج مقاطع الفيديو بالإضافة إلى الصور على التطبيق، مما يمنحهم المزيد من الموادّ لاستخدامها، وأضافت الشركة المزيد من تخطيطات خاصّية "Remix"، ممّا يضيف المزيد من الخيارات عند القيام بتصوير فيديو قصير.

وبالإضافة إلى ذلك، تقوم "ميتا" بطرح المزيد من النماذج لتسهيل إنشاء الـ"Reels" بتأثيرات صوتية وفيديوهات محمّلة سابقاً، كما يمكن للمستخدمين رؤية هذه النماذج من خلال النقر على أيقونة الكاميرا في علامة تبويب الـ"Reels".

وقامت الشركة أيضاً بتقديم ميزة جديدة تجعل التطبيق منافساً حقيقيّاً لـ"تيك توك"، وهي القدرة على استخدام الكاميرا الأماميّة والخلفية للهاتف في الوقت عينه.

وتجدر الإشارة إلى تقديم "إنستغرام" أيضاً لميزة من شأنها أن تسمح للمؤثرين بالكسب من الفيديوهات القصيرة الخاصّة بهم، ويمكن لصنّاع المحتوى الآن مشاركة الخلاصات الخاصّة بهم للمشتركين فقط، وبذلك يغلقون المحتوى الخاصّ بهم خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع، وكانت الشركة قد وعدت صنّاع المحتوى بأنّها لن تحصل على نسب من أربحاهم حتى عام2024 .

المصدر : وكالة سوا- رؤيا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد