عقب القبض عليها بتهمة خدش الحياء العام .. من هي تالا صفوان ؟

المقيمة المصرية في الممكلة السعودية تالا صفوان

أعلن الأمن العام السعودي في منطقة الرياض اليوم الثلاثاء 26 يوليو 2022، القبض على مقيمة مصرية ظهرت في بثّ مع فتاة أخرى تتحدث حول مضامين غير أخلاقية وخادشة للحياء العام.

وأكدت شرطة منطقة الرياض عبر حسابها الرسمي على "تويتر" أن المقيمة المصرية في المملكة تدعى تالا صفوان وتمتلك عددًا من المتابعين قرابة المليون عبر قناتها في "يوتيوب".

 

وبحسب تقارير إعلامية، فإن المحتوى الذي تقدمه الفتاة المصرية تالا صفوان، عبر الفيديوهات المنشورة على "يوتيوب"، هو ترفيهي وموجهٌ في الأساس إلى فئة الأطفال والمراهقين.

وأوضحت الشرطة أنه جرى إيقاف الفتاة تالا صفوان واتخاذ إجراءات نظامية بحقها وإحالتها إلى النيابة العامة.

وعلى إثر هذه الضجة شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا واسعًا على المصرية تالا صفوان حيث تداول رواد مواقع التواصل وسمًا بعنوان تالا تسيء للمجتمع.

من هي المقيمة المصرية تالا صفوان؟

تناقلت بعض المصادر الإعلامية المحلية بالسعودية معلوماتٍ حول تالا صفوان عقب إلقاء شرطة منطقة الرياض عليها، إثر تعمدها توجيه كلامٍ يحمل إيحاءات خادشة للحياء ويمس بالأمن العام لـصديقتها عبر البث المباشر.

وقالت المصادر المحلية :"إن تالا صفوان فتاة مصرية ولدت في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة عام 2002 وتبلغ من العمر 29 عامًا".

وأضافت المصادر أنها تمتلك عددًا من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، وتقدم محتوًا ترفيهيًا جذابًا للمتابعين، حيث يقترب عدد متابعيها عبر حسابها على موقع يوتيوب من المليون المشترك، وعلى موقع تيك توك تتجاوز عدد مشاهداتها الـ 6 ملايين مشاهدة.

وتحرص تالا صفوان على إبعاد تفاصيل حياتها الشخصية عن وسائل الإعلام، وما تريد عرضه فقط هو القصص التي تقوم بسردها لمتابعيها، وذلك أثناء تجولها في عدد من الدول عربية.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد