إطلاق حملة للتبرع بالدم في قرية بيت عنان

104-TRIAL- القدس /سوا/ أطلق وزير شؤون القدس المحافظ عدنان الحسيني، اليوم السبت، حملة للتبرع بالدم في قرية بيت عنان شمال غرب القدس المحتلة، لمناسبة اليوم العالم للتبرع بالدعم، تحت شعار: ’قطرة دم تساوي حياة’.
وشدد الحسيني على ضرورة إعمار المدينة المقدسة ومقدساتها وتعزيز مكانتها عاصمة أبدية للدولة الفلسطينية المستقلة، وتحدث عن مشاريع مستقبلية لمنطقة شمال غرب القدس باعتبارها الخاصرة الشمالية للعاصمة ومنها مشاريع صحية وطبية وتنموية، موضحا أهمية تعزيز ودعم التبرع بالدم.
من جانبه، بين رئيس مجلس محلي قرية بيت عنان ناجي جمهور، أهمية التبرع بالدم على مدار العام لما في ذلك من إنقاذ حياة الكثير من المرضى، والذي يندرج أيضا ضمن سياسة المقاومة الوطنية.
بدوره، أشار مدير عام المختبرات وبنوك الدم في وزارة الصحة أسامة النجار، إلى إدراك الوزارة لأهمية منطقة شمال غرب القدس، وقال إن المطلوب أكثر مما هو متوفر، مشيرا إلى إجراءات وجهود تبذل لتوفير الاحتياجات الأساسية لخدمة المواطنين في هذه المنطقة.
وحضر إطلاق الحملة عضو المجلس التشريعي عبد الله عبد الله، ومدير عام وزارة الصحة عطا قريع، ورؤساء مجالس محلية، وممثلو مؤسسات نسوية وأجهزة أمنية وجمع من المواطنين.
200
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد