بالفيديو: سبب وفاة حرب المزيرعاوي والد الرادود مرتضى حرب في البصرة

وفاة حرب المزيرعاوي والد الرادود مرتضى حرب في البصر

سبب وفاة حرب المزيرعاوي والد الرادود مرتضى حرب في البصرة ، حيث أعلنت حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية وفاة حرب المزيرعاوي والد الرادود مرتضى حرب في مدينة البصرة العراقية.

وانتشر خبر وفاة حرب المزيرعاوي والد الرادود مرتضى حرب كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي حيث نعاه الآلاف من متابعي مرتضى حرب خاصة وأن والده كان خادم الحسين في مدينة البصرة العراقية ، وسط تساءل مستمر من قبل النشطاء عن سبب وفاة حرب المزيرعاوي والد الرادود مرتضى حرب.

سبب وفاة حرب المزيرعاوي والد الرادود مرتضى حرب في البصرة

سبب وفاة حرب المزيرعاوي والد الرادود مرتضى حرب ، إذ قال سالم الدبيسي نائب رئيس جمعية الأدباء الشعبيين في البصرة إن الشاعر والمهوال حرب والد الشاعر مصطفى حرب والرادود مرتضى حرب توفي مساء اليوم الأحد في مستشفى البصرة التعليمي (الجمهوري سابقا) بعد إصابته بجلطة دماغية قبل ثلاثة أيام حيث كان يرقد في قسم العناية المركزة.

وأضاف أن الراحل يعد من الشعراء والمهاويل المعروفين في محافظة البصرة واشتهر بكتابة الأهزوجة.

وفاة حرب المزيرعاوي والد الرادود مرتضى حرب

وبعد اعلان وفاة حرب المزيرعاوي والد الرادود مرتضى حرب عمت حالة الحزن الشديد في مدينة البصرة العراقية على رحيله خاصة وأنه كان يتمتع بعلاقات قوية مع مختلف الشرائح المجتمعية في العراق وتحديدا في مدينة البصرة التي ترعرع فيها ونشأ.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي ببرقيات التعزية في وفاة حرب المزيرعاوي والد الرادود مرتضى حرب الذين أكدوا ان مدينة البصرة العراقية خسرت كثيرا برحيله.

وقالت عشيرة قبيلة مياح الجنوب في برقية التعزية بوفاة حرب المزيرعاي والد الرادود مرتضى حرب :" غيب الموت عنا اليوم الأثنين بتاريخ ٢٠٢٢/٧/٢٥ الفقيد أبو مصطفى المزيرعاوي إلى مثواه الأخر، رحيله خسارة للشعر الشعبي والأهزوجة التي رفدت قصائده وأهازيجه المشهد الشعري بناتج زاخر تميز بالفرادة والعذوبه، وفي هذه الخسارة الأليمة تتقدم عشائر قبيلة مياح الجنوب ورئيسها العام سمو الشيخ عادل مهدي چياد بخالصِ تعازيهِ لأهلهِ وذويهِ ومحبيهِ سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسعِ رحمتهِ وأن يسكنه فسيح جنانهِ ويلهم عشيرته وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليهِ راجعون.

مرتضى حرب

مرتضى حرب هو فنان موسيقي من مواليد عام 1992 في مدينة البصرة بالعراق وهو شاعر مشهور لديه الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي كما أنه له العديد من الألبومات المنوعة الخاصة بالطائفة الشيعية بالعراق.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد