محدث: رابط نتائج الثانوية العامة 2022 في الكويت برقم الجلوس والأسماء – الدور الثاني

نتائج الثانوية العامة 2022 في الكويت برقم الجلوس والأسماء

رابط نتائج الثانوية العامة 2022 في الكويت برقم الجلوس والأسماء الدور الثاني، حيث أعلنت وزارة التربية الكويتية عن الانتهاء من مرحلة تصحيح الامتحانات بشكل نهائيا ورصد ورفع درجات الطلاب على موقع الوزارة.

ونشرت منصات تعليمية كويتية خلال الساعات الماضية رابط نتائج الثانوية العامة 2022 في الكويت والتي يمكن للطلاب والطالبات البحث عن النتائج من خلال رقم الجلوس والاسماء.

رابط نتائج الثانوية العامة 2022 في الكويت برقم الجلوس والاسماء - الدور الثاني اضغط هنا

وقالت وسائل إعلام كويتية اليوم إن لجان الدور الثاني لامتحانات نهاية العام الدراسي 2021-2022 تغلق أبوابها غدا في الصفوف الثانوية ، حيث سيؤدي طلبة القسمين العلمي والادبي والديني الامتحان الأخير في مادة الرياضيات للصف العاشر والحادي عشر علمي وفي مادة الجغرافيا للصف الحادي عشر أدبي، فيما يؤدي طلبة الثانوية العامة آخر اختباراتهم في مادتي الفيزياء واللغة الفرنسية.

موعد اعلان نتائج الثانوية العامة 2022 في الكويت الدور الثاني

وبحسب صحيفة الرأي المحلية في الكويت ، فإن المدرس الثانوية ستقوم برفع نتائج طلابها على موقع الوزارة في الصفين العاشر والحادي عشر بعد غد الخميس كحد أقصى، حيث تقوم بتصحيح الاختبارات يومياً أولاً بأول، مع إتمام المراجعات الرأسية والأفقية لها وإجراء عملية رصد الدرجات واعتمادها وسوف تكون جاهزة بعد غد الأربعاء على أن تعتمد من قبل مدير المدرسة ومن ثم رفعها على موقع الوزارة.

كما رجح المصدر أن يقوم الكنترول المركزي للقسمين العلمي والأدبي بإعلان نتائج طلبة الثانوية العامة يوم الخميس لأن أعداد الطلبة ليست كبيرة ومتفاوتة من مجال دراسي إلى آخر، مؤكداً أن عملية التصحيح ومراجعة الدرجات ورصدها سوف تنتهي في جميع الصفوف الثانوية ظهر الأربعاء وبإمكان الوزارة إعلان النتائج مساء اليوم ذاته.

وينتظر طلاب وطالبات المحافظات الكويتية رابط فحص الثانوية العامة 2022 في الكويت من خلال رقم الجلوس والاسماء وهي نتائج الدور الثاني للعام الدراسي 2021-2022.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد