تزوج الأجنبية اوفر بالتكاليف ..هشتاق يسبب جدلا في السعودية

تزوج الأجنبية اوفر بالتكاليف ..هشتاق يسبب جدلا في السعودية

تزوج الأجنبية اوفر بالتكاليف ، تصدر في المملكة العربية السعودية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الاثنين، هشتاق تزوج الاجنبية اوفر بالتكاليف ، وهو ما سبب جدل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين.

ويرى رواد التواصل الاجتماعي أن هشتاق تزوج الأجنبية اوفر بالتكاليف ، هدفه الفتنة بين السعوديين والسعوديات، وهو هجوم واضح وتعدي على السعوديات.

حيث قالت مغردة إمارتية تدعى إيمان " مادري كل هذا الهجوم على خواتنا السعوديات قسم بالله ما في مثلهم ومصاهرينهم أدب وحشمه وذرابه وجمال شنو هذا التسويق للأجنبية ولا تنسون الأجنبية متبرجه ولبسها فاضح بالغالب".

بينما قال سعد شيبان " هدف الهاشتاق هو الفتنه بين السعوديين والسعوديات حفظهم الله وتم انشائه عن طريق اجانب لاقناع المواطنين بالزواج من اجنبيات فقط ‼️".

شارك مشعل العتيبي تعليقه متهماً جهات تدعم هشتاق تزوج الأجنبية اوفر بالتكاليف " هشتاق مسوينه ليس سعوديين..سعودي مايقول (بدي)شوفوا علم الشعار فوق وتعرفون من يقف وراه..المقصد من ورا الهشتاق كل واحد يشتم الثاني..صحصح انت وياه ولا تصير مغفل تهز راسك وتشارك بالهشتاق تستفز بنات بلدك وبنت بلدك ترد عليك وهكذا ".

في الختام تعرفنا معا على هشتاق تزوج الأجنبية اوفر بالتكاليف الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكه على مواقع تويتر، ورأينا تفاعل السعوديين معه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد