رابط فحص نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 رام الله - التربية والتعليم

رابط فحص نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 رام الله

رابط فحص نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 رام الله - التربية والتعليم ، إذ تخصص الوزارة موقع رسمي لنتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين هو www.psge.ps .

ومن خلال موقع نتائج امتحان الثانوية العامة 2022 – وزارة التربية والتعليم في رام الله ، ستنشر النتائج إلكترونياً على الموقع الرسمي لنتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين www.psge.ps.

رابط فحص نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 رام الله - التربية والتعليم – اضغط هنا

فحص نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 عبر رابط الموقع الخاص بالثانوية العامة لهذا العام www.psge.ps اضغط هنا

وتُشير الوزارة إلى أنه سيكون بإمكان الطلاب البحث عن نتائج الثانوية توجيهي 2022 عبر الموقع الخاص بنتائج الثانوية العامة لهذا العام 2022 www.psge.ps التابع لـ وزارة التربية والتعليم الفلسطينية في رام الله.

وتوضح كيفية البحث عبر رابط فحص نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 رام الله - التربية والتعليم بإدخال الطالب لرقم جلوسه المكون من 6 إلى 8 خانات في خانة البحث ثم النقر على أيقونة البحث لتظهر النتيجة، متمنيةً لجميع الطلبة التوفيق والنجاح والتفوق في حياتهم العلمية والعملية.

كما أنه من خلال الموقع الرسمي لنتائج امتحان الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين – وزارة التربية والتعليم ، بإمكان جميع الطلبة في القدس والمحافظات الشمالية (الضفة) والجنوبية (قطاع غزة ) والمدارس الفلسطينية خارج الوطن الحصول على النتائج.

تعليم رام الله.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد